انفصال عن عقيل الرئيسي وصلح مع والدتها: فرح الهادي تكشف مفاجآت جديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024
انفصال عن عقيل الرئيسي وصلح مع والدتها: فرح الهادي تكشف مفاجآت جديدة

كشفت الفنانة الكويتية فرح الهادي مفاجآت عدة في حياتها الخاصة، موضحة أنها انفصلت لفترة عن زوجها الفنان عقيل الرئيسي في وقت سابق، فضلاً عن اعترافها لأول مرة بإنهاء الخلاف مع والدتها بشكل جزئي، موضحة أنها التقت بها بعد ولادتها لابنها آدم.

انفصال عقيل الرئيسي وفرح الهادي

أوضح الثنائي عقيل الرئيسي وفرح الهادي خلال حلولهما ضيفين على الفاشينستا دانة الطويرش في الحلقة الثانية من بودكاست دانة كاست، أنهما مرا بفترة انفصال سابق، في تأكيد للشائعات التي كانت تلاحقهما قبل عامين.

من ناحيته قال عقيل الرئيسي إن هذه الفترة كانت صعبة للغاية وأنه لم يستطع أن يمررها بسهولة، مشيراً إلى أنه كان يفتقد فرح في كل شيء ويريد أن ينهي الخلاف معها بأي طريقة وأن يعودا معاً مرة أخرى لأنه "يحبها".

فرح الهادي أكدت أن هذه الفترة أيضاً كانت صعبة للغاية من الناحية النفسية عليها، موضحة أن مدة الانفصال كانت شهراً ونصفاً، وأنها كانت أصعب فترة مرت بها في حياتها، لافتة إلى أن سبب إنهاء الخلاف بينهما كان سؤالها لنفسها "هل تستطيعين تخيل الحياة بدون عقيل" ولما كانت الإجابة لا، انتهى الخلاف وعادت المياه بينهما إلى مجاريها.

تحمل المسؤولية

تحدث كل من فرح الهادي وعقيل الرئيسي عن التغير الكبير الذي شهدته حياتهما بعد ولادة آدم، وأكد الثنائي أنهما أصبحا أكثر تحملاً للمسؤولية من ذي قبل، فضلاً عن ترتيب الأولويات الذي أصبح يسيطر على حياتهما بشكل كبير.

وقالت فرح الهادي إنها أصبحت تميل للتوفير تماماً كعقيل الرئيسي، مشيرة إلى أنها باتت تفضل شراء حقيبة واحدة بدلاً من اثنتين وفي إطار مكافئتها لنفسها على عمل ما وليس بدون سبب.

أما عقيل الرئيسي فأوضح أنه لم يشتر لنفسه أغراضاً جديدة منذ ما يقرب من عام كامل، موضحاً أنه كلما هب ليشتري شيئاً يخصه، تذكر ابنه وفضله على نفسه، وتابع "أنا أريد أجيب لآدم أنا اكتفيت أبغي أقول له لما يكبر أنا ونستك وكشختك وجبت لك البدلة دي يا بابا أبي يكون بيننا هالأشياء".

شاهدوا لقاء عقيل الرئيسي وفرح الهادي مع دانة الطويرش كاملاً

الصلح مع والدتها

وعلى خلفية الأزمة الكبيرة التي كانت قد وقعت بين فرح الهادي ووالدتها، أكدت الفاشينستا الكويتية انتهاء هذا الخلاف، موضحة أنها تحبها لدرجة أنها تود إعادة كل لحظات طفولتها معها من جديد، وأنها كانت تتمنى ان ترافقها في كل لحظات حملها الخاصة من زيارات للطبيب وكشف طبي وأشعة وغيرها من الأشياء التي مرت بها.

وأكدت فرح الهادي أن والدتها رأت آدم الرئيسي ابنها، وتابعت باكية أن اللحظة التي رأته فيها كانت مثل الأفلام وكأنه مشهد من عمل درامي، قبل أن تفقد السيطرة على مشاعرها وتنتحب باكية بسبب انفعالها وقت تذكر الموقف.

وقالت فرح الهادي: "اللقاء الأول بين والدتي وآدم كان كأنه فيلم مشهد من فيلم كان بكاء وفرح للحين في أشياء ما اتعدلت بس كان يهمني إن آدم يكون معايا في هذا اللقاء".

ذكريات الطفولة والبحث عن والد فرح

تذكر عقيل الرئيسي طفولته المدللة خلال اللقاء، موضحاً أن تأثيرها كبير عليه من حيث تكوين شخصيته كأب، لأنه يريد أن يصنع لأولاده مستقبلاً جيداً مثلما تعب والده في تأمين مستقبله وقال "للحين أنا قاعد أخذ معاش حق تعب أبوي اللي سواه وأبغي أعمل لأولادي مستقبل وأدللهم وأشتغل علشانهم".

من ناحية أخرى لم تكن طفولة فرح الهادي بهذا القدر من الأمان والدلال، بل عانت بسبب انفصال والديها الذي وقع وهي في سن صغيرة حوالي 5 سنوات فقط، وهو ما أثر عليها وأتعبها كثيراً، وأشارت إلى أنها حالياً تبحث عن والدها لأنها حريصة أن يرى آدم هو الآخر، لأنه يشبهه كثيراً.

وقالت فرح الهادي إن عقيل الرئيسي وعدها أن يساعدها في إيجاد طريق لوالدها، ولكن هناك صعوبات تواجههما، مشيرة إلى أنها ممتنة لكل ما حدث في حياتها من أحداث قاسية، لأنه شكل شخصيتها التي وصلت لها اليوم، حتى تصبح فرح قوية من أجل آدم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار