هالة صدقي في أول تعليق على حبس زوجها: دمر أسرة كاملة واستغل أولاده

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يوليو 2021
هالة صدقي في أول تعليق على حبس زوجها: دمر أسرة كاملة واستغل أولاده

علقت الفنانة هالة صدقي للمرة الأولى على قرار المحكمة رفض دعوى زوجها بإنكار نسب طفليها منها والحكم بحبسه شهراً لامتناعه عن دفع نققه طفليه.

هالة صدقي تعلق على حبس زوجها

وقالت هالة صدقي في تعليقها على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام: "شكرًا لكل اللي حاولوا يتواصلوا معايا للتهنئة وبعتذر لعدم الرد تمامًا من كل وسائل الإعلام، لأن في الحقيقة، في أب دمر أسرة بأكملها واستعمل كل وسائل الضغط للرجوع إليه".

وعبرت هالة صدقي عن حزنها لما آل إليه الوضع والحكم بحبسه باعتباره والد ابنائها، وقالت: "لم أكن أحب أن يدفعني استفزازه ومساواماته لدرجة الحبس لأنه في النهاية للأسف أبو ولادي وللأسف استغل أولاده كوسيلة للضغط عليا، ولم يراع مشاعرهم وضغط عليهم حتى نصل لهذه المرحلة من حبس لتزوير لأشياء أخرى من العيب ذكرها".

وتابعت أنها نشرت الحكم لأن زوجها اختار وسائل الإعلام للتشهير بها وكان من حق أولادها نشر الحكم ورد اعتبارهم، موضحة: "لأنه اختار الميديا كوسيلة للتشهير فوجدت أنه من حق أولادي عليه أن أنشر الحكم وأرد حقهم واعتبارهم الذي أهدره في حق أطفال كل ذنبهم إن أمهم معروفة".

واختتمت حديثها بتوجيه الشكر لمن ساندها، وتابعت: : "مهما كان فرحة الحكم إلا أن هناك جرح لن يلتئم من شخصية للأسف مريضة ورافضة لأي علاج وللأسف ولادي الضحية، بشكر الأستاذ رفعت الشريف المحامي المحترم والمحترم جدًا وكل الصحفيين والإعلامين الذين ساندوني ووقفوا جميعهم بدون استثناء معي".

حبس زوج هالة صدقي ورفض دعواه ضدها

وكانت محكمة الأسرة المصرية أصدرت منذ أيام حكم برفض دعوى زوج الفنانة هالة صدقي والتي طالب فيها بإنكار نسب طفليه منها وأصدرت حكماً ضده.

وقررت المحكمة حبس زوج هالة صدقي لمدة شهر بعد امتناعة عن دفع نفقة طفليه والتي بلغ قدرها 320 ألف جنيه.

وأوضحت المصادر الأمنية أنه من المقرر القبض على زوج هالة صدقي بعد صدور الصيغة التنفيذية من الحكم القضائي بحبسه.

يأتي هذا الحكم بعد خلافات عديدة بين هالة صدقي وزوجها وصلت إلى اتهامه لها بأنها ليست أم ولديه وأنها استعانت بتلقيح صناعي من امرأة أخرى في الخارج

فجر المحامي سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي، أزمة جديدة، عن طريق رسالة وجهها لنجليه سامو ومريم، طعن فيها بأمومة زوجته لنجليها، مصعداً قراراته المستقبلية تجاه الأزمة بينهما.

زوج هالة صدقي يطعن في أمومتها

ووجه المحامي سامح سامي، رسالة جديدة لابنيه، مؤكداً أنهما ليسا ابنا الفنانة هالة صدقي، لافتاً إلى أنه ينتظر قرار المحكمة في قضية الحمض النووي dna.

وأكد زوج هالة صدقي أنه ينتظر صدور الحكم اليقين، وبعدها لن يرحم زوجته.

وقال سامح سامي في رسالته: " "لآخر مرة بقولها يا سامو ويا مريم.. هالة صدقي دي مش أمكم والحكم في قضية الـ dna، يوم 13 يوليو وكله هيتحول للطب الشرعي وأنا ساعتها مش هرحمك".

الحكم بحبس زوج هالة صدقي

وكانت محكمة قصر النيل لشؤون الأسرة في مصر، قد أصدرت أمراً بحبس زوج الفنانة هالة صدقي 30 يومًا، في الدعوى التي أقامتها ضده بعد الخلافات التي نشبت بينهما.

وجاء الحكم ضد زوج الفنانة هالة صدقي نتيجة امتناعه عن دفع مليون جنيه و 100 ألف قيمة المصاريف الدراسية لأبنائه سامو ومريم. (تفاصيل حبس زوج هالة صدقي)

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار