هاني شاكر في أحلام ألف ليلة وليلة: ديو جديد وكواليس لقاء العندليب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يناير 2024
هاني شاكر في أحلام ألف ليلة وليلة: ديو جديد وكواليس لقاء العندليب

حل الفنان هاني شاكر ضيفاً على الحلقة الخامسة من برنامج أحلام ألف ليلة وليلة الذي تقدمه الفنانة أحلام الشامسي عبر شاشة قناة أبو ظبي الفضائية، وتشارك النجمان الغناء كما تحدث أمير الغناء العربي عن أهم محطاته في 50 عاماً هي كل سنوات مشواره الفني.

ديو هاني شاكر وأحلام

تألقت الملكة أحلام خلال الحلقة الخامسة من برنامجها أحلام ألف ليلة وليلة، بالغناء باللهجة المصرية لأغنية الفنانة نجاة الصغيرة عيون القلب من كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي وألحان الموسيقار محمد الموجي، وشاركها الغناء النجم هاني شاكر.

بعد انتهاء النجوم من الغناء المشترك لأغنية عيون القلب الكلاسيكية، وجهت أحلام سؤالاً لهاني شاكر حول رأيه في أدائها الفني باللهجة المصرية، وبدوره أشاد الفنان بصوتها وأدائها مؤكداً أنه يتمنى مشاركتها في ديو غنائي حال نفذت رغبتها بتسجيل ألبوم مصري.

وعن رأي هاني شاكر في صوت أحلام باللهجة المصرية قال: "جميل والنبي جميل ويا ريت تتكرر تاني والنبي يا أحلام ويا ريت تعملي ألبوم مصري ونعمل غنوة دويتو سوا أنا وأنتي في الشريط المصري".

شاهدوا الفيديو

الحديث عن إصدار ديو مشترك بين هاني شاكر وأحلام حمس محبي النجمين، وتوالت التعليقات على الفيديو الذي شاركته عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، وأكد البعض على حماستهم وانتظارهم لهذا الديو الذي سيصبح تاريخياً فور إصداره، بينما أبدى آخرون تخوفهم من غناء أحلام باللهجة المصرية.

وقال البعض: "نفسي بجد في ألبوم مصري للملكة أحلام"، "منتظرينك يا أم فاهد"، "ديو للتاريخ منتظرين الإبداع المصري الخليجي المشترك"، "أجمل صوتين بالوطن العربي يلتقون بأغنية مصرية ستشعل حماسة الجمهور فور صدوره برجاء الاهتمام بالفكرة ولا تجعلونها خبر بالبرنامج وبس".

اللافت أنه خلال الحلقة تشاركت أحلام الغناء مع هاني شاكر في عدد من الأغاني الخاصة والعربية القديمة، وقدما ديو مشتركاً باللهجة المصرية بالفعل، من خلال أغنية بحبك أنا.

شاهدوا الفيديو

محطات هاني شاكر الفنية

من ناحية أخرى تحدث هاني شاكر عن أهم المحطات الفنية في حياته، والتي أكد أن لقاء العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، كان واحداً منها، لافتاً إلى أنه استمتع بإخباره عن تفاصيل كثيرة بداخله.

وقال هاني شاكر عن أهمية لقاء عبد الحليم حافظ في حياته: "لو كان الله يرحمه سافر وأنا ما كنت قابلته ولا كلمته ولا قولت له اللي جوايا حقيقي كنت هبقى زعلان جدا".

أوضح أمير الغناء العربي أن لقاءه أيضاً بالعديد من كبار الملحنين العباقرة كان له دور وتأثير عميقان على مشواره الفني، مشيراً إلى أنهم كانوا سبباً في نجاح العديد من الأغاني التي لا تزال خالدة في وجدان الجمهور حتى اليوم ولا يزال يسمع عنها إشادات جيدة.

شاهدوا الفيديو

وتوالت التعليقات تفاعلاً مع حلقة هاني شاكر في برنامج أحلام ألف ليلة وليلة، وأشاد العديد من النشطاء بعذوبة صوت نجوم الحلقة أحلام وهاني شاكر وإيمان عبد الغني التي غنت لعمالقة الطرب خلال الحلقة الخامسة من البرنامج.

يذكر أن برنامج أحلام ألف ليلة وليلة هو برنامج ترفيهي يهدف إلى التعرف على مزيد من الثقافة الفنية والموسيقية، كما يمزج بين إحياء الماضي والتعرف على الحاضر، من خلال احتفاء الشعوب العربية بالفن والموسيقى، ويستضيف عدداً من أبرز نجوم الوطن العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار