مي العيدان تكشف تفاصيل خلافها مع هدى حسين لأول مرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أبريل 2022
مي العيدان تكشف تفاصيل خلافها مع هدى حسين لأول مرة

تحدثت مي العيدان لأول مرة عن خلافها مع الفنانة هدى حسين، ونشرت مقطع فيديو عبر قناتها الشخصية على موقع يوتيوب تحدثت فيها عن الخلاف وصفته بـ"التافه".

وتفاعل الجمهور مع مي العيدان ما بين مؤيدين لموقفها وخطوتها لمصالحة هدى حسين، خاصة بعد الهجوم الذي كانت شنه على نجمة مسلسل من شارع الهرم من وقت لآخر، فيما انتقد آخرون موافقة هدى حسين على صلح العيدان، بعد أن وصل هجوم الأخيرة عليها حد السخرية.

خلاف هدى حسين ومي العيدان

وقالت مي العيدان في مقطع الفيديو: "خلافي مع هدى حسين خلاف تافه، تدرون يعني إيش من 21 سنة خلاف، لكن أنا في المطلق فخورة بهدى حسين وسعيدة جدا جدا إنها تشترك في الطابق الثاني مع عبد العزيز المسلمي، والمسرحية ستكشف الجزء الكوميدي لهدى حسين الذي لم يكتشف بعد".

ويأتي تعليق العيدان بعد إنهاء خلافها مع الفنانة الكويتية، فأعلنت الإعلامية الشهيرة خلال الساعات الماضية إنهاء خلاف بينها وبين نجمة مسلسل من شارع الهرم إلى استمر نحو 21 عاماً.

ونشرت الإعلامية الكويتية صورة جمعتها بالنجمة هدى حسين والفنان عبد العزيز المسلم وكشفت فيها عن كواليس جلسة الصلح، موجهة اعتذارها للفنانة هدى حسين وقبول الأخيرة للااعتذار لينتهي خلاف بين الثنائي استمر لمدة 21 عاماً.

في إعلانها للصلح لم تشر مي العيدان إلى سبب الخلاف من الأساس، وقالت: "اليوم نلتقي على المحبه والصفاء وتبديد غيوم خلافات لا تستحق الذكر . . اليوم التقي عند اخي الفنان عبدالعزيز المسلم ب اختي والفنانه الراقيه و المحترمه هدى حسين. . بعد ان اعتذرت لها عن خلاف لا يستحق دام اكثر من ٢١ عاما. ولكن بالنهايه يبقى الود و التقدير فهي تستحقه لانها انسانه عصاميه تعبت واجتهت وتعبت حتى وصلت للمكانه التي تستحقها".

وأضافت: "اعتذرت لها وهي تقبلت وسامحت و الحمدالله صفحه وانطوت ونبدء بصفحه جديده يملئها باذن الله الخير و الود و الاحترام و التقدير و تستحق ام حسين و كالعاده الاستاذ عبدالعزيز المسلم كعادته ارض خصبه للخير و الود والمحبه للجميع.. موفقين ان شاء الله بمسرحية الطابق الثاني".

مي العيدان تتحدث عن خلافها مع هدى حسين

وتحدثت مي العيدان في مقطع الفيديو عن خلافها مع هدى حسين، وتطرقت للحديث عن مشاركة النجمة الكويتية في مسرحية بالطابق الثاني معتبرة أن المسرحية ستكشف عن الجانب الكوميدي في حياة نجمة مسلسل من شارع الهرم إلى.

هذه ليست المرة الأولى التي تعلق فيها مي العيدان على مشاركة هدى حسين في مسرحية بالطابق الثاني إلى جانب النجم عبد العزيز المسلم، والذي عقد جلسة صلح النجمتين في منزل، فسبق ونشرت العيدان منشور كتبت فيه: "الاتفاق بات مؤكداً ورسمياً، للعمل معاً في بطولة مسرحية الرعب الكوميدية الطابق الثاني.. وفي أول تجارب الفنانة هدى حسين بمسرح الكبار بعد رحلة طويلة بمسرح الطفل تلتقي بجمهور مسرح الكبار على مسرح نادي القادسية وعلى خشبة اكبر مسرح وبمسرحية رعب استثنائية تفوق كل مسرحيات الرعب السابقة بتجربة جديدة وفريدة في أول أيام عيد الفطر المبارك من تأليف وبطولة وإخراج الفنان عبد العزيز المسلم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار