ريما العنزي تكشف سبب تشجيعها لفريق النصر وتنفي خضوعها لعمليات تجميلية

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
ريما العنزي تكشف سبب تشجيعها لفريق النصر وتنفي خضوعها لعمليات تجميلية

أكدت مشهورة التيك توك السعودية ريما العنزي، أنها تتابع كرة القدم العربية والعالمية، وأشارت إلى أنها تتابع فرق كرة القدم التي تمتلك لاعبين بمظهر لائق.

فريق ريما العنزي

وقالت ريما العنزي، في لقائها عبر برنامج طارق شو، في قناة روتانا خليجية إنها كانت تشجع الاتحاد، وفي الوقت الحالي تشجع النصر بسبب كريستيانو رونالدو، ونفت معرفتها بأي لاعب في الاتحاد، وأنها في الوقت الحالي سوف تشتري قميص العالمي.

وأكدت المشهورة السعودية أنها لم تجري أي عمليات حتى تشبهه لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو جورجينا رودريجيز، وأن من يراها يشبهها بعارضة الأزياء الأرجنتينية وأنها نسخة طبق الأصل منها.

وخلال حديثها أكدت ريما العنزي أنها لم تجري أي عمليات تجميل حيث قالت: “أنا لست ضد عمليات التجميل، لكن الشيء الذي أريده واحتاجه، أما أن أعطي الطبيب صورة جورجينا أو غيرها وأطلب أن أكون شبهها، فهذا الشيء أنا ضده”.

الغريب في الأمر أن ريما قالت في تقرير سابق إجرائها عملية تجميل لإزالة دهون الوجه وكذلك عملية تحميل تدعى Double chin، وأكدت أن العمليتين لم يغيروا ملامحها الطبيعية.

وتنفي ريما العنزي استخدامها فلاتر سناب شات حتى تصبح نسخة مطابقة من جورجينا، لكنها تضع مستحضرات التجميل وحتى من يراها بدونه يشبهها بجورجينا أكثر.

الشبه بين ريما العنزي وجورجينا رودريجيز

وصرحت العنزي أن بداية تشبيهها بصديقة لاعب فريق النصر السعودي جورجينا عندما استخدمت تطبيق التيك توك، خاصة بعدما ذاع صيت عارضة الأزياء الأرجنتينية في السعودية بعد انتقال الدون صاحب الكرات الذهبية الخمسة، للعب في الدوري السعودي للمحترفين منذ شهر.

وأضافت أنها لا تحاول تقليد جورجينا كشخصية مشهورة في العالم، لكنها تقلد ستايلها في الأزياء وذلك لأن عدداً كبيراً من متابعيها يطلبون منها ذلك.

اشتهرت العنزي في الفترة الماضية بسبب الشبه الكبير بينها وبين جورجينا رودريغيز صديقة رونالدو، وذلك عندما بدأت تظهر في البث المباشر على تطبيق التواصل الاجتماعي تيك توك.

وفي الوقت ذاته، يرى عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن ريما لا تشبه جوروجينا، وأن ما يقربها من الأخيرة ملابسها وبعض الميكاب أم دون ذلك فملامح وجهها لا تتشابه مع الأرجنتينية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار