هيا الشعيبي تتوقع حملها في الطفل الخامس وتتمنى عدم نجاحه

  • تاريخ النشر: السبت، 19 فبراير 2022
هيا الشعيبي تتوقع حملها في الطفل الخامس وتتمنى عدم نجاحه

كشفت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن توقعها أن تكون حاملاً بطفل جديد ينضم إلى عائلتها ليكون الطفل الخامس لها.

هيا الشعيبي تتوقع حملها

وعبرت هيا الشعيبي عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات عن أمنيتها أن يكون توقعها غير صحيح وعدم تحقق الحمل بسبب وصولها إلى سن تحتاج فيه الاهتمام بصحتها بدلاً من الإنجاب.

وظهرت هيا الشعيبي في الفيديو بمكياج صارخ تتحدث مع الجمهور قائلة: "شاكة ان أنا فيه بيبي، بس بقولكم إن شاء الله يكون لا هما 4 اسم الله عليهم وأنا في سن لازم اهتم بنفسي ما اهتم بطفل".

وتباينت التعليقات على فيديو هيا الشعيبي ما بين التهنئة لها أو الهجوم عليها من قبل المتابعين الذين رأوا أنها تحاول تصدر الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما علق الكثيرون على المكياج الخاص بها في الفيديو.

وجاءت التعليقات تتهم هيا الشعيبي بمحاولة تصدر التريند: "تبغا تكون حديث الناس شو ما كان الموضوع"، "لو جابت تست حمل مش أريح من أنها تحط مكياج وتطلع تحكي لنا".

وركزت أغلب التعليقات على انتقاد الميكاج قائلين: "خلو اللي رسمت لها الاي لاينر تتواصل معي الوضع في خطر مايطمن"، "معقوله رسمت العين هيج معقوله فنانه بعمرج هيج تطلع للمتابعين شلون مكياج"، "سيبوا قصة البيبي هي شايفه الآيلاينر الكارثة الي بعينها ولا مو منتبهة".

فيديو هيا الشعيبي

الجدير بالذكر أزمة اتهام هيا الشعيبي بنشر فيديو خادش للحياء انتهت منذ أيام، بعد أن نٌشر فيديو على حساب هيا الشعيبي وتم حذفه بعدها بدقائق معدودة إلا أن الجمهور لاحظ الفيديو تم تداوله بشكل واسع وتقديم بلاغات ضدها، وحاول المقربون منها الدفاع عنها أبرزهم كان شقيق هيا الشعيبي الذي بكى خلال أحد الفيديوهات وحاول توضيح الأمر للجمهور.

كما دافعت النجمة الكويتية عن نفسها وأكدت خلال التحقيق أن حسابها على السوشيال ميديا قد تم اختراقه في حين أكد آخرون أنها نشرت الفيديو ع طريق الخطأ لذلك تم حذفه بعدها بوقتٍ قصير.

أيدت المحكمة في حكمها النهائي الامتناع عن النطق بعقاب هيا الشعيبي  عن مخالفة الآداب العامة، ونشر فيديو إباحي، في تطبيق سناب شات.

وألزمت المحكمة النجمة الكويتية بحسن السير والسلوك لمدة سنتين بكفالة 2000 دينار (6600 دولار).

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار