عبير سندر تكشف جنسية طفلها وتتمنى تكرار تجربة الأمومة

  • تاريخ النشر: السبت، 12 يونيو 2021
عبير سندر تكشف جنسية طفلها وتتمنى تكرار تجربة الأمومة

كشفت عارضة الأزياء السعودية، عبير سندر، عن جنسية طفلها أيدن بعد شهر تقريباً من أنجابه وذلك رداً على الأسئلة التي وجهت لها من المتابعين.

عبير سندر تكشف جنسية طفلها

وقالت عبير سندر أن طلفها أيدن يحمل الجنسية البريطانية من والده المصارع ويليام إلياس مشيرة إلى أن تجربة الأمومة سببت لها حالة من السعادة وهو ما دفعها للتفكير في تكرارها مرة أخرى.

وأوضحت أنها تسعي في المرة القادمة من حملها أن تكون الولادة طبيعية وليست قيصرية كما حدث في ولادة أيدن بسبب تعرضها للألم بشدة فيها.

وأشارت إلى أنها تقيم حالياً في دبي لكنها لم تستقر هي وزوجها على العيش في أي بلد رغم حبها الشديد لدبي بسبب رقيها وجمالها.

ونشرت الفاشينيستا السعودية مقطع فيديو عن عاداتها اليومية، بعد أن أصبحت أماً قائلة "الآن سأصنع محتوى، طفلي يبكي.. سأرضعه الآن"، لتحاول تنويمه وتتفاجأ بأنَّها أصبحت الظهر، بعد ذلك تقرر ترتيب منزلها.

وأضافت: "الآن سأرتب منزلي ورائي شغل كثير"، وتحاول إنجاز عملها اليومي، لكنَّها تُفاجأ بطفلها يبكي لتقرر تأجيل محتوى قناتها ليوم آخر.. وهكذا.

عبير سندر تحتفل بالشهر الأول لطفلها

واحتلفت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر ببلوغ طفلها الأول إيدن إلياس شهره الأول بجلسة تصوير معه نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلقت عليها برسالة مؤثرة.

وحرصت عبير سندر على نشر يوميات طفلها منذ ولادته إلى جانب لقطات لهما سوياً حتى بلوغ طفلها الشهر الأول.

ظهرت عبير سندر في كثير من الصور تحتضن طفلها إيدن بحنان وحب وعلقت على الصور برسالة إلى طفلها كتبت فيها: "حبيب إيدن إلياس، اليوم عمرك صار شهر، جملت حياتنا وسويتلها معني، أنت هدية ربنا وأكبر نعمة، الله يبلغنا فيك ويحميك يا كل الدنيا، ماما تحبك".

وفي أخر صورة جمعت بين عبير سندر وزوجها وطفلها علقت عليها :"الحمدلله حمدا تطيب به الحياة و تدوم به النعم، اللهم بارك".

بير سندر تكشف إصابتها بالانهيار

وقالت عبير سندر إن الرضاعة الطبيعية لمولودها كانت معاناة لم يخبرها أحد بصعوبة هذا الأمر من قبل مشيرة إلى أنها تعرضت للانهيار بسبب عدم قدرتها على تجمل هذه التجربة.

وعلقت عبير سندر عبر فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات :"الرضاعة من أصعب التجارب، وأكثرها ألماً جسدياً ونفسياً للمرأة بعد الولادة".

ووجهت رسالة إلى الأمهات قائلة :"إذا كنت تمرين بهذه التجربة الآن فأنت لست وحدك.. أنا أيضاً بكيت ووصلت للانهيار بسبب هذه التجربة من أجل أن يكون طفلي في صحة أفضل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار