والد ياسمين صبري يهاجمها مجدداً: حصلها خلل نفسي ومكنتش بتحب تقرا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
والد ياسمين صبري يهاجمها مجدداً: حصلها خلل نفسي ومكنتش بتحب تقرا
مقالات ذات صلة
أول تعليق من والد ياسمين صبري بعد انفصال ابنته
ناقد فني يهاجم ياسمين صبري بسبب التجميل الذي غير ملامحها مؤخراً
والد ياسمين صبري يرد على تصريحاتها: لم أتخل عنها وحديثها ساذج

شن أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري هجومه عليها مجددا، وقام بالرد على تصريحاتها التي أثارت الجدل على مدار الأيام الماضية حول انقطاع علاقتهما منذ طفولتها.

والد ياسمين صبري يعبر عن حزنه ويؤكد حدوث خلل نفسي لابنته

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج ET بالعربي، قال والد ياسمين صبري "أنا مش متخيل إنها في يوم من الأيام تهاجمني، مش عارف ليه حاجة تحزن لأقصى درجة".

وأضاف أشرف صبري "والله ما كنت حابب أتكلم أو أقول لكن معنديش وسيلة أظهر بيها حزني دا ليها أو لأي حد من أهلي لأنها قطعت كل خطوط التواصل ربنا يهديها"، مشيرا إلى أن هناك خلل نفسياً حدث وأثر على نفسيتها وجعلها تنسى الفترة التي عاشتها في حضن والدها الذي فعل كل شيء من أجلها".

حقيقة عدم تربية والد ياسمين صبري لها

أما فيما يتعلق بتولي جدها وجدتها لوالدتها مسؤولية تربيتها ونشأتها قال والد  ياسمين صبري "أنا سافرت فرنسا 4 سنين وكنت ببعت نفقة الأولاد لحد ما رجعت وتوليت تربية ياسمين من ابتدائي لحد ما اتجوزت ومفتاح بيتي معاها من زمان".

وعن سبب تركه مفتاح منزله لها قال أشرف صبري "أنا متوقع أي حاجة ممكن تحصل والأب دايما بيبقا حريص إن بنته لو حصل معاها وملهاش حتة تروحها تروح بيت أبوها ودا حصل في أول جوازها".

شاهدي أيضاً: والد ياسمين صبري يواصل هجومه عليها: زوجها الأول كان يغار مني

والد ياسمين صبري يكشف كرهها للقراءة

وكشف أشرف صبري عن ذكريات تجمعه بياسمين خلال مراحل متنوعة من حياتها وقال إنها عندما كانت بعمر صغير ونقلها والدها إلى مدرسة من أعرق المدارس في الإسكندرية كان لا بد أن تجتاز المقابلة وعندما سألوها هل تحبين القراءة فأجابت لا لأنها مملة وهذه من الأشياء التي تضحكني وتحزنني في نفس الوقت.

والد ياسمين صبري يؤكد رفضه دخولها عالم الفن

وتابع والد ياسمين صبري إنه كان يرفض بشدة دخولها الفن مضيفا "قلت لها لما تتجوزي اعملي اللي انتي عايزاه وجوزك يكون معاكي وبالفعل اشترطت على جوزها يخلي باله منها وفي الفترة دي عملت مسلسلات كتير منها "جبل الحلال" وكنت معجب بدورها جدا وكانت بتاخد رأيي في كل خطوة".

أما فيما يتعلق بالمنشور الذي نشرته صديقة ياسمين منذ الطفولة تؤكد فيه كلامها عن والدها قال أشرف صبري أنه لا يعرفها ولكنه يعلم الهدف تماما من المنشور متوعدا بمقاضاتها بتهمة السب والقذف لارتكابها خطأ قانوني وأهانته.

أما عن بداية الخلاف بينهما قال والد ياسمين صبري إن قطيعتهما وقعت منذ طلاقها من زوجها الأول دون علمه لافتا إلى أن سبب عدم حضوره عقد قرانها هو أنها تزوجت دون علمه ولم يتبع زوجها الأصول في الزواج من فتاة تنتمي إلى عائلة كبيرة لذا فهو لا يعترف بتلك الزيجة.

وعبر أشرف صبري عن حزنه الشديد بسبب عدم مباركة ياسمين لشقيقها بمناسبة زفافه وعدم حضورها رغم إرسال دعوة لزوجها يقول فيها إن حضورهم مهم برغم ما وقع من مشكلات بينهم.