رسالة ياسر العظمة بعد حصوله على الجنسية الإماراتية

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 مايو 2021
رسالة ياسر العظمة بعد حصوله على الجنسية الإماراتية

كشف الفنان السوري ياسر العظمة، عن  امتنانه وسعادته، بعد حصوله على الجنسية الإماراتية، موجهًا رسالة شكر إلى سمو الشيخ محمد بن راشد راعي الفنون والآداب والعلوم حاكم إمارة دبي.

ياسر العظمة يعلن حصوله على الجنسية الإماراتية

وغرّد ياسر العظمة، معلنًا الخبر عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، مشاركًا متابعيه بالخبر.

وكتب ياسر العظمة عبر تويتر قائلا: "شرفتني دولة الإمارات العربية المتحدة بمنحي الجنسية الإماراتية ، فشكراً لسمو الشيخ محمد بن راشد راعي الفنون والآداب والعلوم على هذه المكرمة.. وكل التقدير لسموه لمنحه الإقامة الذهبية لكثير من الفنانين العرب والسوريين، والتي تتيح لهم فرصة العمل والإقامة المستمرة في ربوع الإمارات".

رسالة ياسر العظمة بعد حصوله على الجنسية الإماراتية

الإمارات تحتضن المبدعين

وكانت دولة الإمارات العربية المتحدة، قد أعلنت مطلع يناير من العام الجاري، قرارها بفتح باب التجنيس لفئات محددة من الأجانب لاستقطاب العقول التي تساهم بقوة في مسيرتها التنموية، وفق تغريدات نشرها رئيس الوزراء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،مع السماح لهؤلاء بالاحتفاظ بجنسياتهم الأصلية.

الجمهور يعلق على حصول ياسر العظمة على الجنسية الإماراتية

وكتب عدد كبير من الجمهور تعليقًا على حصول الفنان السوري على الجنسية، ومهنئينه بحصوله على الإقامة الذهبية بالإمارات.

وجاء في التعليقات: "مبروك على الامارات واحد مثلك ، ومبروك عليك الثقة والمحبة من الاماراتيين لمنحك جنسية واحدة من البلدان القوية في عالمنا العربي، على عطاءك تستحق اكثر ، مبارك لكما"، "تستاهل أيها الممثل القدير، وبهذه الجنسية تستطيع الدخول إلى الأراضي السعودية متى ما شئت، فنحنُ بلدك الثاني"، "قرأت الخبر بفرحٍ وحبور، شرفنا بك، أهلاً بك أستاذ ياسر في بلدك بين أهلك وشعبك فناناً قديراً ومواطناً محترماً. لطالما تابعتُ أعمالك منذ طفولتي، فقد كُنت من خلال "مراياك" تأخذنا إلى عوالم بعيدة لم نصلها من قبل. طبتَ والجوريات"، "انت تستاهل يا استاذ ياسر اسعدت كل العرب سنين طويله وقدمت كوميديا نظيفه بكل ادب واحترام ودولة الامارات دولة الكرم والاصالة والفروض كل العرب اخوان ومتكاتفين ويحبو بعض وقلوبهم صافيه ونظيفه مع بعضهم واتمنى الخير والسعادة للجميع".

"تستاهل. تمثيلك هادف وليس فيه مناظر تخدش الحياء وملم باللغة العربية ومتقن لها  الممثل الوحيد  الذي يستحق لقب الممثل المثقف"، "الامارات العزيزة هي شمس الأمل الساطعة فوق بحور الظلمات التي تُغرق عالمنا العربي ،،، هي قِبلة المثقفين والفنانين والأدباء و أهل العلم وبيت كل عربي تمنح جنسيتها للفنان الرائع ياسر العظمة بعد أن منحت إقامتها الذهبية  لكثير من فناني سوريا .
شكرا #الامارات ودام مجدك"، "استاذ ياسر انت فخر لكل البلاد العربية. والامارات من اكثر الدول يلي بتقدّر الفنانين… وبتستاهل كل خير"، "دولتنا كانت ولا زالت تظم المبدعين من جميع انحاء العالم وتأمنلهم اللي دولهم ماقدرت تأمنه لهم واجزم ان معظم المُغلين عليك يتمنون لو هم اللي ماخذين الجواز بدالك. كمية الحقد والغل مُخزيه، لكن عيد الحسود فيها عود اهلاً وسهلا بك يا ياسر بين اخوانك الإماراتيين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار