الجمهور يحاصر سيارة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2023
الجمهور يحاصر سيارة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شاركت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع مُصوّر ظهرت خلاله وهي تستقل السيارة برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، والجمهور من الخارج يُحاصرهما ويلتف بأعداد كبيرة حول السيارة.

الجمهور يحاصر ياسمين عبد العزيز والعوضي

أرفقت ياسمين عبد العزيز الفيديو الذي شاركته عبر إنستغرام بتعليق قالت خلاله: "حبايبنا إمبارح كانوا هيروحوا معانا في العربية".

الجمهور يحاصر سيارة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أيضاً، أظهر الفيديو ياسمين عبد العزيز وهي تضحك وتداعب الجمهور قائلة "عايز صورة"، بينما زوجها يحاول جاهداً الخروج بالسيارة.

كان آخر عمل فني جمع الزوجان هو مشاركتهما في مسلسل "ضرب نار" الذي شارك في ماراثون دراما رمضان عام 2023، وشاركهما البطولة فيه كل من ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة. قبله شارك الثنائي أيضاً في مسلسل "اللي مالوش كبير".

يُذكر أن الفنان أحمد العوضي، كان قد كشف مؤخراً عن موقفه من العمل مع أي فنانة على خلاف أو عداوة مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز. وذلك خلال الجزء الثاني من حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري".

خلال تصريحاته، استبعد العوضي إمكانية تعاونه في عمل فني مع فنانة لديها خلاف مع زوجته، قائلاً: "لحد النهاردة ماشوفتش ياسمين عندها خلاف مع حد". ورد العوضي على سؤال حول موافقته على القيام ببطولة عمل فني أمام ممثلة على خلاف مع ياسمين عبد العزيز، قائلاً: "مش هشتغل طبعاً، هبدي الشغل على مراتي؟ دي أصول"!

أما عن تكرار شائعة انفصاله عن زوجته، قال أحمد العوضي: "الإشاعة دي بتطلع كل يوم، ممكن حد عايز يعمل ريتش لصفحة معينة". وأضاف: "ارتباط ياسمين بعوضي أكيد مش هيضايق حد، وارتباطنا لم يضرني ولا حد يقدر يضرني". وتابع: "أنا كل اللي يهمني ياسمين نفسها مع عوضي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار