سحور رمضان يجمع ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بعد الانفصال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس 2024
سحور رمضان يجمع ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بعد الانفصال

ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز في مكان واحد مع الفنان أحمد العوضي زوجها السابق، لتناول طعام السحور في فعالية فنية، أقيمت على هامش الاحتفالية الرمضانية السنوية لموقع القاهرة 24.

سحور ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

لأول مرة منذ انفصالهما، يظهر الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في مكان واحد وتلتقطهما عدسات الكاميرات، في فيديو متداول عبر عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، وثقه أحد الحاضرين.

ظهرت ياسمين عبد العزيز خلال فعاليات السحور، مرتدية إطلالة أنيقة باللون الأسود مع جاكيت من الفراء البني الطبيعي بدون أكمام، وتركت شعرها الناعم البني منسدلاً على كتفيها بدون قيود، مع مكياج طبيعي وبدون مبالغات تذكر، واختارت إكسسوارات ومجوهرات بمجموعة أنيقة أكملت إطلالتها، أما أحمد العوضي فاختار إطلالة كاجوال باللون الأسود، عبارة عن بنطلون وتي شيرت مع جاكيت بامب بنفس اللون.

لم يتم التقاط صور أو فيديوهات للثنائي في نفس الكادر، ولكن ظهور أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في نفس المكان معاً، أحدث ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ تحدث البعض تعليقاً على الفيديو، بطرح أسئلة تتناول احتمالية رجوعهما مرة أخرى بعد الانفصال.

شاهدوا الفيديو

وتفاعل النشطاء مع الفيديو المتداول وطرحوا أسئلة حول اللقاء الذي تم بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وهل تبادلا الحديث أم كان التواجد عابراً، خاصة مع ظهور ياسمين في الفيديو وهي تقول بصوت مسموع "أنا متوترة أوي" فضلاً عن التقاطها أكثر من مرة وهي تتأمل الحاضرين بحثاً عن شخص ما.

وقال البعض: "ياسمين أحسها تقول هفك هفك استني خجلانة بعدها وعيونها تدور"، "ان شاء الله أنتي والعوضي ترجعون لبعض"، "أيوه فين باقي التفاصيل اتكلموا ما تكلموا اتقابلوا ما اتقابلوش ... حد نكشهم أو ماحدش ... فيييين التفاصيل"، "ان شاء الله يرجعوا لبعض".

وأضاف آخرون: "ياسمين أخر شياكة بجد جميلة ورقيقة وضحكتها تجنن العوضي خسران كتير ببعده عنها محدش يلاقي واحدة بتحبه ويسيبها يا رب يتصالحوا بقى"، "قصة حبهم كانت أجمل قصة كانوا بيعطوني أمل في الحياة بس بعد كده عرفت أن حتى الأفلام مش لازم تنتهي القصص بسعادة فيها"، "هو الطلاق ده مش هيخلص بقى ما كفاية كل ده ويرجعوا لبعض على العيد ويفرحونا بجد".

انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

في منتصف يناير الماضي وبالتزامن مع احتفال ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها، نشرت النجمة المصرية مجموعة من الصور التي شهدت غياب زوجها آنذاك أحمد العوضي عن الاحتفالات، بينما كان يحتفل هو بشكل شخصي في دبي بطرح فيلمه الإسكندراني للعرض هناك، ولكنه كان حريصاً على تهنئتها بهذه المناسبة وكتابة رسالة رومانسية لها.

فاجأت ياسمين عبد العزيز متابعيها بعد ساعات قليلة من بداية يوم ميلادها، بإعلان خبر انفصالها عن أحمد العوضي بعد 4 سنوات من الزواج وقصة حب تحدثا عنها في العديد من البرامج واللقاءات الصحفية، مما تسبب في صدمة كبيرة لمحبيهما، خاصة وأن خبر الانفصال أُعلن بعد أيام قليلة من مشاركة ياسمين لمقطع فيديو تضمن نبوءة ليلى عبد اللطيف بانفصالها هذا العام عن زوجها.

منذ أعلنت ياسمين عبد العزيز خبر طلاقها من أحمد العوضي، يطالبهما المتابعون بالعودة مرة أخرى، ولا يزال البعض يمتلك أملاً كبيراً في هذا الأمر، خاصة مع احتفاظ ياسمين بالصور والفيديوهات التي جمعتها بطليقها حتى هذه اللحظة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن أحمد العوضي يخوض سباق دراما رمضان 2024 بمسلسل حق عرب، فيما تغيب ياسمين عبد العزيز عن المشاركة في الماراثون الرمضاني هذا العام، بعد 3 ثنائيات سابقة جمعتها مع العوضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار