يوم حزين جداً على نجمتين بوفاة أعز الناس إحداهما كتبت رسالة وداع مبكية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أبريل 2020
يوم حزين على نجمتين بوفاة أعز الناس إحداهما كتبت رسالة وداع مبكية

فجعت دنيا عبد العزيز وملك حسن بوفاة والدة كل واحدة منهما، حيث رحلت والدة الأولى بعد صراع مع المرض بينما الثانية فاجأت متابعيها برسالة وداع مبكية.


وفاة والدة دنيا عبد العزيز

توفيت والدة دنيا عبد العزيز بعد صراع مع المرض، أشارت بعض التقارير إلى أن الراحلة عانت من السرطان فترة من الوقت وأنها رحلت عن عالمنا في أحد المستشفيات.

محمد رمضان ينعي والدة دنيا عبد العزيز

ومن المعروف عن والدة دنيا عبد العزيز أنها كانت مرافقة لها في تصوير أعمالها والمناسبات المختلفة، لهذا كانت على علاقة قوية بالعديد من النجوم الذين نعوها بكلمات مؤثرة، فكتب الفنان محمد رمضان: "الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا أرق وأطيب الناس...جودي والدة صديقتي دنيا عبد العزيز...ربنا يصبرك".

أحمد زاهر ينعي والدة دنيا عبد العزيز
كما كتب الفنان أحمد زاهر هو الآخر قائلاً: "البقاء لله الدوام لله توفت والده صديقتي و اختي الفنانة دنيا عبدالعزيز ربنا يرحمك و يحسن إليك و يدخلك فسيح جناته يا حبيبه قلبي كنتي ليا اكتر من أمي احن و أطيب واجدع أم في الدنيا ربنا يرحمك يا حبيبتي يا جودي أرجو قراءه الفاتحة و الدعاء للمغفور لها بإذن الله".

جنازة والدة دنيا عبد العزيز

ومن المنتظر، أن تقام جنازة والدة دنيا عبد العزيز اليوم بعد صلاة الظهر.

وفاة والدة ملك حسن

أيضاً فجعت ملك حسن التي اشتهرت ببدورها في مسلسل "زي الشمس" بوفاة والدتها، لتعلن عن الخبر الحزين من خلال رسالة وداع مبكية.

وفاة والدة ملك حسن
ملك حسن نعت والدتها بكلمات موجعة فكتبت لها: "مازالت لا أصدق أنك لن تكوني موجودة بعد الآن، أنا سعيدة لكِ والله أنا عارفة إن حضرتك كنتِ عايزة تستريحي، لا يمكنني وصف مقدار اشتياقي إليكِ بكلمات، أدعو الله أن تعيش روحك الجميلة في سلام يا مامي يا حبيبتي، بحبك أوي، ومن فضلك سامحيني لو عمري ضايقت حضرتك، من فضلكم صلوا لأمي...ريم حمدي".

يذكر أن ملك حسن لفتت الأنظار بموهبتها خلال مشاركتها في مسلسل "زي الشمس" في رمضان 2019، وهي ابنة رجل الأعمال حسن سامي زوج الفنانة داليا البحيري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار