فيديو أحمد فهمي يرد بألفاظ جارحة على منتقدي خطوبته لهنا الزاهد

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 سبتمبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 03 سبتمبر 2018
أحمد فهمي يرد بألفاظ غير لائقة على منتقدي خطوبته لهنا الزاهد

علق الفنان أحمد فهمي على منتقدي خطوبته للفنانة هنا الزاهد، ليطلب من الجميع أن يهتم بأموره الخاصة وعدم الالتفاف لخصوصيات الآخرين.

شاهدي أيضاً: تعرفوا على موعد زواج أحمد فهمي وهنا الزاهد    

وتحدث أحمد فهمي بألفاظ جارحة رداً على منتقدي ارتباطه لهنا الزاهد، مشدداً على أن البعض يحكم على الأخرين دون معرفة مجريات الأمور، ليجد على سبيل المثال تعليقات تقول له: "والجوازة الجاية امتي إن شاء الله؟"، في حين أن هذا الشخص لا يعرف سبب انفصاله عن زوجته السابقة من الأساس.

وبارك أحمد فهمي بدوره إلى زوجته السابقة منة حسين فهمي، مضيفاً أن زيجات عدة حدثت فجأة والكثيرين علقوا عليها بشكل سلبي مثل زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وزواج شيري عادل ومعز مسعود.

أحمد فهمي يرد لأول مرة على منتقدي خطوبته لهنا الزاهد
ومع تداول مقطع فيديو أحمد فهمي وهو يرد لأول مرة على منتقدي خطوبته لهنا الزاهد، أبدى البعض اعتراضه على الألفاظ غير اللائقة التي استخدامها في التعبير عن وجهة نظره، مشددين على إنه من المفروض إنه فنان ويجب أن يقدم صورة جيدة للفن.

بينما دافع محبي أحمد فهمي على أسلوبه الجارح في الكلام، بأنه ربما استخدام كلمات حادة بسبب غضبه الشديد من التعليقات السلبية التي رافقت خبر خطوبته لهنا الزاهد، فخرج منه التعليق على هذا النحو.

الجدير بالذكر أن خبر ارتباط أحمد فهمي وهنا الزاهد قابله البعض بالتعليقات السلبية، نظراً لفرق العمر بينهما الذي يصل إلى 14 عاماً، إلى جانب أن الفنان المصري له تجربتين زواج سابقتين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار