بعد إعلانها وفاتها: والدة حلا نورة مصدومة وتكذب ابنتها في بث مباشر!

حلا نورة تعتزل الفن نهائياً وتعلن استعدادها لأداء العمرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 نوفمبر 2018
بعد إعلانها وفاتها: والدة حلا نورة مصدومة وتكذب ابنتها في بث مباشر!

حالة من الحيرة يعيشها الجمهور، فبعد أن أعلنت الفنانة حلا نورة عن وفاة والدتها فتحية محمد الكيلاني منذ حوالي 3 أيام، فاجأت والدتها الجميع بظهورها في بث مباشر لتكذب ادعاء ابنتها!

حيث خرجت والدة حلا نورة في بث مباشر على انستقرام، لتكذب ابنتها وتؤكد على أنها حية ترزق، وأنها حقاً مصدومة ولا تعرف السبب الذي دفع ابنتها للقيام بهذا الأمر.

وقالت والدة حلا نورة في البث المباشر: "مرحبا أنا والدة الفنانة حلا نوره الكويتية، اللي أعلنت إن وفاتي كانت قبل 3 أيام ودفنتني بالحياة".

وتابعت والدة حلا نورة: "الحمد لله أنا حية أرزق، وموجودة في فلسطين حاليًا.. حقيقة أنا كمان مصدومة متلكم من الخبر.. ما بعرف إنه ممكن حدا يموت أمه بالحياه".

واختتمت والدة حلا نورة حديثها: "ومتهيالي إنه ده عمل إجرامي.. وإذا هي بتعمل هالشي عشان تزيد من شهرتها، فده شيء لا يليق بها كفنانة.. وإذا كان البعد أو الوحدة سبب لذلك.. فما يصير إن بنت في العالم تدفن أمها وهي عايشة بالحياة".

وقدمت والدة حلا نورة اثباتات للتأكيد على أنها والدة الفنانة الحقيقة، ولا تدعي عليها لتعرض للجمهور شهادة الميلاد ووثيقة تخرجها من المدرسة وصورة عائلية تجمعها مع ابنتها وابنها فيصل.

ومن جهة أخرى، أغلقت حلا نورة حسابها على انستقرام بشكل مفاجئ، وأعلنت اعتزالها الفن نهائياً بلا رجعة، مشيرة إلى أنها في طريقها لأداء مناسب العمرة قائلة: "أنا آسفة أعلن اعتزالي تعبت من الشهرة وعواقبها.. والاعتزال فيه راحة للنفس".

وكانت حلا نورة أعلنت عن وفاة والدتها في منشور عبر انستقرام قائلة: "انتقلت إلى رحمة الله، والدتي فتحية محمد الكيلاني.. البقاء لله..  الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون".

وبسبب تعليق والدتها على المنشور وتكذيب شقيقها أيضاً لها، اضطرت أن تحذف حلا نورة خاصية التعليقات من إعلان وفاة والدتها، ولم يمر الكثير حتى خرجت أمها بنفسها في بث مباشر لتؤكد على أنها على قيد الحياة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار