رغم الطلاق..هنا شيحة وأحمد فلوكس يثيران الجدل بتصرفاتهما غير المتوقعة!

توتر ورسائل مستترة بين أحمد فلوكس وهنا شيحة..شاهدوا تصرفاتهما المفاجئة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أغسطس 2019
توتر ورسائل مستترة بين أحمد فلوكس وهنا شيحة..شاهدوا تصرفاتهما المفاجئة

رغم إعلان الفنان أحمد فلوكس والفنانة هنا شيحة طلاقهما رسمياً، إلا أن منشوراتهما على انستقرام مازالت تجعل الأنظار تتسلط حولهما، خاصة مع تلميح البعض أن ما يتم نشره ما هو إلا رسالة مستترة متبادلة بينهما.

لفت أحمد فلوكس الانتباه بنشره مقطع من فيلم "درب الهوى"، وعليه مركب أغنية "قولوله سماح" للفنان تامر عاشور وعلق على الفيديو قائلاً: "ده وأنا زعلان لما بقراء اخبار غريبة أو كلام مش صحيح عني...ههههه".

ورغم أن أحمد فلوكس لم يكتب من قريب أو بعيد أن الهدف المقصود من تعليقه والفيديو هو طلاقه، إلا أن بعض متابعيه ربطوا ما نشره بانفصاله عن هنا شيحة، خاصة وأن أخبارهما مازالت تتصدر مواقع التواصل.

أما هنا شيحة فأثارت الجدل من جانبها بنشرها صورة تكشف فيها أن كل مرحلة في الحياة تتطلب انسان مختلف، وعلقت على هذه الكلمات لتقول: "أهلا بي في مرحلتي الجديدة، لقد مرت فترة دون أن نلتقي ولكني سعيدة بأني عد".

رسالة هنا شيحة وتأكيدها بطريقتها أنها تواجه مرحلة جديدة في حياتها بشخصية مختلفة، جعلت البعض يربط بين كلماتها وبين طلاقها من أحمد فلوكس.

يذكر أن خبر انفصال أحمد فلوكس وهنا شيحة تم تأكيده منذ حوالي 10 أيام، بعد أن كشفت تسريبات أن الطلاق وقع بينهما منذ 3 شهور، وشددت الأخيرة من جانبها على أن علاقة الود والصداقة مازالت بينهما رغم الانفصال.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار