فيديو تصرف هيا الشعيبي العفوي في برنامجها يعرضها للسخرية والانتقادات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مايو 2018
فيديو تصرف هيا الشعيبي العفوي في برنامجها يعرضها للسخرية والانتقادات

تعرضت هيا الشعيبي لانتقادات كبيرة بعد نشر هذا المقطع، برغم تصرفها بشكل عفوي دائماً أمام الكاميرات وحتى في مقاطع الفيديو التي تنشرها لجمهورها عبر مواقع التواصل.

شاهدي أيضاً: فيديو هيا الشعيبي تتعرض لموقف محرج للغاية.. وهكذا حاولت أن تتخطاه!

فقد أطلت النجمة الكوميدية الكويتية ضمن برنامجها الرمضاني "مطبخ هيونة"، وهي تقوم بتذوق أحد الأطباق بعد الانتهاء من إعدادها، لكن زميلها نهرها بمزاح لأن طريقة تناولها للطعام كانت غير منمقة وبعيداً تماماً عن إتيكيت تناول الطعام.

برغم تصرفها بشكل عفوي دائماً أمام الكاميرات وحتى في مقاطع الفيديو التي تنشرها لجمهورها عبر مواقع التواصل، تعرضت هيا الشعيبي لانتقادات كبيرة بعد نشر هذا المقطع.   فقد أطلت النجمة الكوميدية الكويتية ضمن برنامجها الرمضاني "مطبخ هيونة"، وهي تقوم بتذوق أحد الأطباق بعد الانتهاء من إعدادها، لكن زميلها نهرها بمزاح لأن طريقة تناولها للطعام كانت غير منمقة وبعيداً تماماً عن إتيكيت تناول الطعام.   ورغم أن هيا الشعيبي كان تتصرف بشكل تلقائي لكي تثير ضحكات الجمهور، إلا أن البعض أخذ تعليق زميلها على محمل الجد وأخذ يكيل لها الانتقادات بأنها فنانة ووجهة لبلدها وعليها التصرف بنوع من الكياسة وليس بهذه الطريقة الفجة في افتعال مشاهد كوميدية طريفة.

ورغم أن هيا الشعيبي كان تتصرف بشكل تلقائي لكي تثير ضحكات الجمهور، إلا أن البعض أخذ تعليق زميلها على محمل الجد وأخذ يكيل لها الانتقادات بأنها فنانة ووجهة لبلدها وعليها التصرف بنوع من الكياسة وليس بهذه الطريقة الفجة في افتعال مشاهد كوميدية طريفة.