أبرز إطلالات كمالا هاريس أول سيدة في منصب نائب الرئيس الأمريكي

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 نوفمبر 2020
أبرز إطلالات كمالا هاريس أول سيدة في منصب نائب الرئيس الأمريكي
مقالات ذات صلة
رد فعل طريف من أحمد حلمي بعد ارتداء حسن أبو الروس نفس بدلته
لجين وأسيل عمران تتألقان بإطلالتين رائعتين في افتتاح مهرجان القاهرة
مستمرة في التألق: إطلالة ليلى علوي في مهرجان القاهرة السينمائي

نلقي نظرة هنا على أسلوب السناتور والمدعي العام السابقة والرئيسة الديمقراطية الحالية لنائب الرئيس الأمريكي كمالا هاريس Kamala Harris على مدى العقد الماضي. 
من نواحٍ عديدة، تعتبر ملابس واكسسوارات كامالا هاريس هي الأشياء الأقل أهمية بالنسبة لمنصب نائب الرئيس الديموقراطي الذي صنع التاريخ، على عكس خلفيتها القانونية والقرارات التي غيرت قواعد اللعبة التي اتخذتها كعضو في مجلس الشيوخ وحقيقة أنها أول امرأة سمراء تصبح نائبة عن حزب سياسي رئيسي في الولايات المتحدة.

لكن أوراق اعتمادها في مجال الموضة لا يجب أن تتضاءل، لا يسعنا إلا أن نهتم بأسلوب المدعي العام السابق، كما يتضح من رد الفعل تجاه نساء أخريات بارزات سياسياً في السنوات القليلة الماضية، الشعب الأمريكي. 

بداية من البدل الرسمية التي تحمل رسائل خلفها وإللى البلوزات الأنيقة التي ترتديها وأقراط وقلائد اللؤلؤ التي غالباً ما تضعها والتي يطلق عليها اسم "لآلئ القوة" وأحذية الكونفرس الرياضية المفضلة لديها، أتقنت هذه الفتاة البالغة من العمر 55 عاماً أسلوبها السياسي.

أثارت كمالا هاريس Kamala Harris ضجة على تويتر قبل أن تنطق بكلمة واحدة من خطاب فوزها، في اللحظة التي صعدت فيها على خشبة المسرح في ولاية ديلاوير، على أنغام أغنية لماري جي بليج، كان تركيز المشاهدين على زي نائبة الرئيس والتي كانت بدلة بيضاء وبلوزة حريرية بألوان زاهية. 

يُنظر إلى المظهر العاجي، الذي ورد من كارولينا هيريرا، على أنه تكريم للنساء المناضلات بحق المرأة في الاقتراع في أوائل القرن العشرين، اللائي ارتدين ملابس بيضاء بالكامل أثناء نضالهن من أجل حق التصويت.

في السنوات الأخيرة، قدمت النساء الناشطات في السياسة إشارات مماثلة في الملابس، مثل عضوات الكونغرس الديمقراطيات في عام 2018 ، اللائي ارتدين اللون الأبيض في خطاب حالة الاتحاد أو هيلاري كلينتون، التي ارتدت بذلة بيضاء عندما أصبحت أول مرشحة رئاسية لمنصب رئيسي، حزب سياسي في عام 2016.

كما أشارت مؤرخة الموضة والكاتبة شيلبي آيفي كريستي على تويتر إلى أن "الملابس أحادية اللون هي علامة الاحتفال في المجتمع الأسود" ، مشيرة إلى طبقة أخرى من الأهمية في فرقة السناتور هاريس.

مرري الصور أعلاه والقي نظرة على أبرز إطلالات كمالا هاريس Kamala Harris على مدار العقد الماضي أو نحو ذلك.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة إطلالات المشاهير الأنيقة منها والغريبة.