أجرأ صور مي محمد نجمة التيك توك التي تلاحقها تهمة خدش الحياء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يوليو 2020
أجرأ صور مي محمد نجمة التيك توك التي تلاحقها تهمة خدش الحياء
مقالات ذات صلة
صور صادمة جميلات هوليوود من الشباب خلال ممارسة عادة التدخين
تفاصيل الحكم على ابني المنتج أحمد السبكي بالسجن 15 عاما بتهمة المخدرات
بـ 5 شروط: إخلاء سبيل اليوتيوبر أحمد حسن وزينب

أصبحت مي محمد نجمة التيك توك في خطر الملاحقة الجنائية بتهمة خدش الحياء بسبب صورها الجريئة التي نشرتها مؤخراً عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. 

صور مي محمد نجمة التيك توك 

وتواجه مي محمد حالياً حملة شرسة بعد استصدار قرار من النيابة المصرية بالتحقيق معها بسبب صورها الجريئة العارية عبر "انستقرام" والتي يبلغ عدد متابعيها عليه حوالي 55 ألف شخص. فقد تقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ للنائب العام المصري ضد مي محمد، حيث اتهمها باتخاذ مسلك مسيء من خلال السوشيال ميديا، حيث قام بتضمين بلاغه باسطوانة مدمجة عليها صور اعتبرها خادشة للحياء العام قامت هي بنشرها بنفسها.

وطالب المحامي بتوجيه اتهامات للشابة المصرية تتعلق بخدش الحياء، مؤكداً أنه يتوافر في حقها أركان جريمتي المادتين 178 و278 من قانون العقوبات المصري وبالمادتين 14 و15 من القانون رقم 10 لسنة 1996 في شأن مكافحة الدعارة والمواد 1 و12 و25 و27 من القانون رقم 175 لسنه 2018 في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

وظهرت مي محمد نجمة التيك توك في الصور المتداولة بملابس قصيرة وكاشفة، فضلاً عن خضوعها لجلسة تصوير مثيرة للجدل وهي تلف جسمها بعلم أمريكا، بالإضافة إلى ظهورها وهي توشم أحد كتفيها بكلمة بذيئة باللغة الإنجليزية.

معلومات عن مي محمد نجمة التيك توك

مي محمد هي شابة مصرية من محافظة الاسكندرية تعمل كعارضة ومدونة للموضة، غير أن حسابها على انستقرام كشف عن تفضيلها للملابس الجريئة الكاشفة، بالإضافة إلى ظهورها وهي ترقص في العديد من المقاطع عبر تطبيق "تيك توك".