أجمل فساتين ياسمين صبري لصاحبات القوام الطويل

  • تاريخ النشر: السبت، 20 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 25 فبراير 2024
أجمل فساتين ياسمين صبري لصاحبات القوام الطويل

تلفت الممثلة المصرية ياسمين صبري الأنظار لها دوماً بسبب أناقتها واختيارها لأزياء من دور عريقة وفخمة، فهي لها ذوق خاص، ومؤخراً أصبحت ياسمين صبري تميل لارتداء الفساتين أو الإطلالات الكلاسيكية في المجمل، وهي تناسب قوامها الممشوق الطويل، فهي صاحبة قوام الساعة الرملية الذي يناسبه الفساتين الضيقة.

فشكل قوام الساعة الرملية Hourglass هو تقريباً خيال كل امرأة، وغالباً ما تصوره على أنه نوع الجسم المثالي، تتمتع النساء الممتلكات بهذا النوع من الجسم بنفس القياسات تقريباً في منطقة الصدر والورك مع خصر ضيق بشكل خاص، مما يضفي شكل الساعة الرملية.

إطلالات ياسمين صبري

تتميز ياسمين صبري بإطلالاتها المتميزة التي تتنوع ما بين إطلالات كلاسيكية ورياضية، وأخرى بفساتين سواريه، ومن أواخر الإطلالات التي ظهرت فيها بفستان سواريه خطف الأنظار، إطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث ظهرت ياسمين صبري بفستان أسود منفوش، إلى جانب تسريحة شعرها والمكياج الذي تظهر به دائماً، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار إليها ارتداءها للإكسسوارات فوق جوانتي أسود طويل.

ولم تظهر ياسمين صبري بعد ذلك ضمن فعاليات مهرجان القاهرة، واكتفت بحضور حفل الافتتاح الذي تنافست فيه النجمات بإطلالات مميزة على السجادة الحمراء.

ياسمين صبري قبل وبعد

في بدايتها ظهرت ياسمين صبري بملامح متغيرة عما هي عليه الآن، ولكن في عام 2017، واجهت ياسمين صبري انتقادات بعد ظهورها بجسم ممتلئ، لتفاجئ الفنانة المصرية بعد ذلك جمهورها بقوام ممشوق، كما حرصت على استعراض لحظاتها الرياضية مع الجمهور بشكل دائم.

وتثير ياسمين صبري الجدل دائماً باستعراضها لممتلكاتها الخاصة مثل الطائرة واليخت، وكانت إحدى هدايا زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لزوجته -قبل إعلان الطلاق بينهما- قد أثارت جدلاً واسعاً، حيث تصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري التريند بعدما حصلت على سيارة رولز رويس داون كهدية، وظهرت صورة لسيارة ياسمين صبري الجديدة وكذلك نسخة من التخليص الجمركي يكشف كافة التفاصيل عن السيارة.

وفي هذا الألبوم، نستعرض معكم أجمل فساتين الفنانة ياسمين صبري التي تنشرها بشكل مستمر لمحبيها على إنستقرام:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار