أجمل فساتين ياسمين صبري لصاحبات القوام الطويل

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام آخر تحديث: منذ 19 ساعة
أجمل فساتين ياسمين صبري لصاحبات القوام الطويل
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري بإطلالة فاخرة بسيطة من Louis Vuitton
ياسمين صبري وإطلالة ملكية في افتتاح القاهرة السينمائي
ياسمين صبري بإطلالة ساحرة ولكن ناقصة في افتتاح مهرجان الجونة

تلفت الممثلة المصرية ياسمين صبري الأنظار لها دوماً بسبب أناقتها واختيارها لأزياء من دور عريقة وفخمة، فهي لها ذوق خاص.

أصبحت ياسمين صبري مؤخراً تميل لارتداء الفساتين أو الإطلالات الكلاسيكية في المجمل، وهي تناسب قوامها الممشوق الطويل، فهي صاحبة قوام الساعة الرملية الذي يناسبه الفساتين الضيقة.

فشكل قوام الساعة الرملية Hourglass هو تقريباً خيال كل امرأة وغالباً ما تصوره على أنه نوع الجسم المثالي، تتمتع النساء الممتلكات بهذا النوع من الجسم بنفس القياسات تقريباً في منطقة الصدر والورك مع خصر ضيق بشكل خاص، مما يضفي شكل الساعة الرملية.

إطلالات ياسمين صبري

تتميز ياسمين صبري بإطلالاتها المتميزة التي تتنوع ما بين إطلالات كلاسيكية ورياضية، وأخرى بفساتين سواريه، ومن أواخر الإطلالات التي ظهرت فيها بفستان سواريه خطف الأنظار، إطلالتها في مهجان القاهرة السينمائي، حيث ظهرت ياسمين صبري بفستان أسود منفوش، إلى جانب تسريحة شعرها والمكياج الذي تظهر به دائماً، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار إليها ارتدائها للإكسسوارات فوق جوانتي أسود طويل.

ولم تظهر ياسمين صبري بعد ذلك ضمن فعاليات مهرجان القاهرة، واكتفت بحضور حفل الافتتاح الذي تنافست فيه النجمات بإطلالات  مميزة على السجادة الحمراء.

ياسمين صبري قبل وبعد

في بدايتها ظهرت ياسمين صبري بملامح متغيرة عما هي عليه الآن، ولكن في عام 2017، واجهت ياسمين صري انتقادات بعد ظهورها بجسم ممتلئ، لتفاجئ الفنانة المصرية بعد ذلك جمهورها بقوام ممشوق، كما حرصت على استعراض لحظاتها الرياضية مع الجمهور بشكل دائم.

ياسمين صبري وأبو هشيمة

كانت شائعات الانفصال طالت ياسمين صبري وأبو هشيمة، إلا أن الفنانة المصرية نفت هذه الشائعات على طريقتها بظههورها في أكثر من مقطع فيديو وصور مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وتثير ياسمين صبري الجدل دائماً باستعراضها لممتلكاتها الخاصة مثل الطائرة واليخت، وكانت  إحدى هدايا أبو هشيمة لزوجته أثارت جدلاً واسعاً، حيث تصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري التريند بعدما حصلت على سيارة رولز رويس داون كهدية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة. وظهرت صورة لسيارة ياسمين صبري الجديدة وكذلك نسخة من التخليص الجمركي يكشف كافة التفاصيل عن السيارة.

وفي هذا الألبوم، نستعرض معكم أجمل فساتين الفنانة ياسمين صبري التي تنشرها بشكل مستمر لمحبيها على انستقرام: