أحدث إطلالات مودل روز على الإنستغرام تثير جدلاً واسعاً بين متابعيها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2017
أحدث إطلالات مودل روز على الإنستغرام تثير جدلاً واسعاً بين متابعيها
مقالات ذات صلة
أهم صيحات الموضة لعام 2020
مايا دياب بفستان باهظ الثمن من Dolce & Gabbana
استلهمي إطلالاتك الشتوية من عروض أزياء 2021

أطلت عارضة الأزياء السعودية والمقيمة في لوس أنجلوس مودل روز في مجموعة من الأزياء الصيفية الجريئة عبر صورها الأخيرة على حسابها الرسمي على الإنستغرام، حيث اختارت في إطلالاتها ارتداء الشورتات القصيرة والبناطيل الممزقة والقمصان القصيرة التي تكشف البطن، مما أثار استياء متابعيها العرب بشكل كبير.

إطلالة مودل روز بالبنطال الممزق والكيلون الشبكي

تتمتع مودل روز باسلوب حياة غربي بحكم حياتها في لوس أنجلوس، وترتدي أزياء شبابية عصرية تواكب أحدث صيحات الموضة والأزياء في أمريكا، وشاهدنا هذه الإطلالات على الكثير من عارضات الأزياء ونجمات السوشال ميديا الغربيات مثل كيندال وكايلي جينر وعارضات الأزياء بيلا وجيجي حديد، ولكن بحكم أن مودل روز عربية من أصل سعودي يعرضها هذا الأمر للكثير من الإنتقادات، فهي بالرغم من أنها تتكلم بالعربية مع متابعيها عبر السناب شات إلا أنها تتبع أسلوب حياة غربي في اللباس.

إطلالة مودل روز بالجزمة التي تغطي الفخد مع هوت شورت

إطلالة مودل روز بالشورت القصير والقمبص منزلق الأكتاف

تقاوم مودل روز جميع الإنتقادات والتعليقات السيئة التي يتركها متابعيها عبر الإنستغرام وتستمر بنشر صورها بإطلالات أكثر جرأة يوماً بعد يوم، البعض يدافع عنها قائلاً بأنها حرية شخصية والبعض يعلق بأن على من لا تعجبه صورها عليه إلغاء متابعتها عوضاً عن توجيه الإنتقادات.

إطلالة مودل روز خلال نزهة الكلاب
مودل روز ترتدي كروب توب وشورت أبيض
في نهاية المطاق أعجبتك إطلالاتها أم لم تعجبك استطاعت مودل روز أن تكسب عدد متابعين كبير للغاية يصل لـ7 مليون وأكثر عبر الإنستغرام بالرغم من جميع الإنتقادات والتعليقات المسيئة بحقها.

إطلالة مودل روز بالفستان القطني
هل يعجبك ستايل مودل روز في إطلالاتها الأخيرة؟