أحدث ظهور لـ حورية فرغلي مع مادلين طبر.. هل عادت إلى طبيعتها؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 مايو 2021
أحدث ظهور لـ حورية فرغلي مع مادلين طبر.. هل عادت إلى طبيعتها؟
مقالات ذات صلة
نجوم عادوا للغناء بعد غياب سنوات: هل الزهايمر سبب غياب ميادة الحناوي!
الأعمار الحقيقية للنجوم: بينهم هيفاء وهبي ومنى زكي
مشاهير يتفائلون ويتشائمون بأشياء غريبة: بينها الألوان والمسامير

لا تزال أخبار الفنانة حورية فرغلي، محط أنظار الجمهور، الذي يرغب في الاطمئنان على صحتها بعد عودتها من أمريكا، الأسابيع الماضية عقب إجراء عملية بالأنف.

أحدث ظهور لحورية فرغلي ومادلين طبر

وشاركت الفنانة مادلين طبر، صورًا مع حورية فرغلي من سحور لأحد أطباء التجميل، والذي جمع بينهما مع عدد من المشاهير.

أحدث ظهور لـ حورية فرغلي مع مادلين طبر.. هل عادت إلى طبيعتها؟

أحدث ظهور لـ حورية فرغلي مع مادلين طبر.. هل عادت إلى طبيعتها؟

حورية فرغلي تروي تفاصيل ما حدث لها

كشفت الفنانة حورية فرغلي تفاصيل ما تعرضت له منذ سقوطها من على ظهر الفرس وتعرضها للإصابة في ديسك ظهرها وأنفها الذي تحطم بشكل كامل وما توالى ذلك من عمليات مختلفة في العديد من الدول وصولا في آخر سنتين وقرارها الأخير بالسفر للولايات المتحدة الامريكية لإجراء أربع عمليات لتوصيل الدم لجلد الأنف وزراعة غضاريف من الصدر مكانها وبعض الخلايا الجذعية وجلسات أكسجين، "وحاليا أنا في مرحلة النقاهة وتخفيف التورم والانتفاخ على أثر العملية".

ووجهت حورية الشكر لمجلس الوزراء على متابعتهم لها منذ مناشدتها بالإعلام وأخذها تأشيرة السفر لأمريكا رغم الحظر بسبب جائحة كورونا، وكذلك وجهت الشكر للفنانة رانيا محمود ياسين والفنانة مادلين طبر على دعمهما في محنتها وكل إعلامي وصحفي تواصل معها.

وتابعت قائلة: «ما حدث لي هو معجزة من عند الله فأحياني بعد مماتي، وبعد عودتي قررت تجديد كل شيء في حياتي بداية من قصة شعر جديدة واشتريت كلب جديد بديلا عن كلبي الذي توفى حزنا عليا واهتممت بمظهري وحواجبي ورسمت لأول مرة وشم على ساقي باسم حورية oreya)ح) فأنا قررت أن أحب نفسي بطريقتي، وخلال شهر أغسطس المقبل سأسافر مرة أخرى لأمريكا لإجراء كشف طبي أخير على عظام الأنف الجديدة واستكمل العملية الأخيرة لتوسيع فتحات الأنف إذا أمر الفريق الطبي بذلك».

واختتمت الفنانة حورية فرغلي حديثها في الفترة الماضية كان فقط حلمي عودة حاسة الشم والتذوق أما الآن والحمد لله أنا اتولدت من جديد، واتمنى في الفترة المقبلة التركيز في عملي وأنا على استعداد للتمثيل من بكرة بكل قوة وأنا أتابع حاليا الوسط الفني واستمتعت كثيرا بمسلسلي «الاختيار» الجزء الثاني و«لعبة نيوتن»، وبداية عملي ستكون مختلفة تماما عما سبق، وحلم حياتي أن أجسد شخصية الملكة المصرية «حتشبسوت» أو الأميرة العربية «ذات الهمة» في عمل تليفزيوني أو سينمائي.

وصرح الدكتور حسام أبوالعطا بأن ما تعرضت له الفنانة حورية فرغلي هو مأساة بمعنى الكلمة فعمليات التجميل تأخذ وقتا طويلا ونتيجتها تظهر خلال من ثلاث إلى ستة أشهر ولكن ما أراه بعيني هو إعجاز علمي أتقدم بالتحية للطبيب المصري المتابع للحالة وكل فريق عمل الأطباء الأمريكيين على هذه النتيجة العظيمة فـ«حورية» كانت وستظل ملكة جمال مصر.

حورية فرغلي حزينة بسبب الشائعات

وأبدت حورية فرغلي انزعاجها من نشر الأخبار عن اعتزالها الفن واستغفرها الله وعلقت: "ليه يا جماعة هو أنا بعمل ايه وحش وجبت الكلام ده منين، بتوقف حالي يعني".

وتابعت حورية :" يعني أنا لسة طالعة من 4 شهور عمليات، طب فرحني مش تقول عليا اعتزلت، أنا نازلة مصر ونفسي مفتوحة على الشغل والحياة ليه تقول كدا؟".

وأشارت إلى أنها مرت بفترة صعبة خلال الـ 4 أشهر الماضية ولم تكن مستعدة نفسياً للتعامل مع هذه التصريحات.

وحول تشبيهها بالمغني الأمريكي مايكل جاكسون، علقت حورية فرغلي: "زعلت قوي ومكنش ينفع يتقال عني إني شكل مايكل جاكسون، وإن شكلي وحش أوي كده، خلوني فقدت الثقة في نفسي كبنت".

وانتقدت الشائعات التي تلاحقها حول مظهرها قائلة: "قالوا عني إني عملت مسلسل ساحرة الجنوب علشان شكلي وحش وبأخذ أدوار تليق عليا، حسبي الله ونعم الوكيل أنا كنت بطلت اهتم بنفسي واحط ميكب وأعمل شعري".

شاهدي أيضاً: حورية فرغلي تكشف تفاصيل عمليتها الأخيرة وتتحدث عن الزواج

 وقالت حورية فرغلي إن العملية أحدثت فارقاً واضحاً، وأنها استعادت حاستي الشم والتذوق من جديد وإن نتائج العملة جعلتها تستعيد أيضاً ثقتها في نفسها، موضحة أنها ستعود إلى حياتها الطبيعية من جديد لتمارس الرياضة والاهتمام بشكلها.

زواج حورية فرغلي

وعن مشروع الزواج، قالت حورية فرغلي ضاحكة  رداً على سؤال حول تفكيرها في الزواج: "أصلح شكلي الأول علشان حد يبصلي".

حورية فرغلي بعد التجميل

وكانت الفنانة المصرية، نشرت مجموعة من الصور بعد رحلة طويلة لحورية فرغلي مع عمليات تجميل الأنف، وخلال الفترة الماضية تم تداول صورة للفنانة الشهيرة ظهرت فيها بأنف غير متسق، ليتسبب الأمر في إزعاج لها، حيث أوضحت النجمة الشهيرة حورية فرغلي خلال تعليق صوتي أن حالتها أحسن من الصورة المتداولة لها كثيراً،  موضحة أنها كانت تتمنى إرسال صورة توضح مظهرها الآن إلا أن الطبيب رفض تماماً الفكرة وطلب من الانتظار حتى إجراء الجراحة الرابعة لأنفها وبعدها يمكن نشر صورها.

شاهدي أيضاً: حورية فرغلي تصل مطار القاهرة بعد نجاح تجميل أنفها "اتولدت من جديد"

وقالت حورية فرغلي: "هذه ليست صورتي الحقيقية في الوقت الحالي، وليس هذا مظهري حاليا، أنا الحمد لله أحسن بكتير، وشكلي مختلف تماما.  حورية فرغلي جمهورها على حالتها الصحية قبل خضوعها للجراحة الرابعة والاخيرة الأربعاء 13 أبريل لترميم وإعادة بناء عظام الأنف".

وخلال مداخلة هاتفية للفنانة حورية فرغلي أنها خضعت لثلاثة عمليات بالفعل وينقص لها عملية واحدة فقط معلقة: "أنا الحمد الله زي الفل عملت 3 عمليات وناقص عملية هعملها يوم الأربعاء والدكتور وقتها هيقدر يحدد لي إمتى أقدر أركب طيارة وأرجع لمصر، وده هيبقى في خلال أسبوع 10 أيام"، لتعود بعد ذلك النجمة الشهيرة وتخطف الأنظار بجمال ملامحها بعد العملية الأخيرة لتجيمل الأنف.