أحذية Kitten Heel Boots عصرية ومختلفة لفصل الشتاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019
أحذية Kitten Heel Boots عصرية ومختلفة  لفصل الشتاء
مقالات ذات صلة
التصميمات الجديدة لآخر صيحات الأحذية الشتوية
Rene Caovilla تطرح مجموعة كبسولية خاصة بالشرق الأوسط
صيحات الأحذية من عروض الأزياء لربيع وصيف 2021

بعد أن تكلمنا عن الأنواع المختلفة للأحذية الشتوية مثل البوت الطويل و أحذية الكاحل، هناك نمط آخر نريد أن نتحدث عنه، أما بالنسبة للفتيات اللائي يستمتعن بارتداء الأحذية، سوف يعجبكم بالتأكيد هذا النوع من الأحذية الشتوية

اليوم، سنتحدث عن الأحذية ذات الكعب الصغيرKitten Heel Boots ، وهو الشيء الذي يمكن أن يجعلكِ تبدين هزيلة ونحيفة للغاية، ليس فقط إنها يمكن أن تجعلكِ نحيفة بشكل عام، بل يمكنها أيضًا جعل قدميك تبدو رفيعة وصغيرة جدًا لأنها عادة ما تأتي في شكل إصبع القدم مدبب و المناسب للأحذية القصيرة.
كما أنها من السهل بشكل مدهش تنسيقها مع كل استايلات الأزياء، و لمساعدتك على تعلم كيفية تنسيقها، قمنا بجمع بعض الأفكار الجيدة لأحذية الكعب الصغير

نحن هنا نحاول دائماً إعطائك أفكار متعددة و مختلفة لتستلهمي منها مظهرك المفضل و المناسب لكِ، لهذا نقدم لكِ بعض الاستايلات المختارة لتنسيق حذاء Kitten Heel Boots التي تشبه الجوارب من خلال الصور أعلاه.

حذاء Kitten Heel Boots باللون الأحمر

إذا كنتِ تقلقين من ارتداء اللون الأحمر، جربيها مع أحذية Kitten Heel Boots، ستعطيكِ لمسة رقيقة وبسيطة من الظل الأحمر وستكون إضافة عصرية لملابسك.

حذاء Kitten Heel Boots باللون الأبيض مع سترة بليزر

ستايل كاجول لكن كلاسيك في نفس الوقت، جربي حذاء Kitten Heel Boots باللون الأبيض مع تنورة أو فستان أسود و سترة باللون الكحلي، أو مع بدلة كاملة باللون الأسود.

حذاء Kitten Heel Boots بنقشات مختلفة

بسبب مظهره الذي يبدو مثل الجوارب، تكون النقشات المختلفة على هذا النوع من الأحذية جذاب للغاية، سواء كانت بنقشات الحيوانات أو النقشات الأخرى، شاهدي الصور أعلاه لمعرفة أكثر النقشات انتشاراً في هذا النوع من الأحذية.

حذاء باللون الأسود بستايل Kitten Heel Boots من الجلد مع تنورة 

جربي هذا الحذاء الكلاسيك المصنوع من الجلد مع التنورة ومعطف أو كنزة لمظهر شتوي راقي ومختلف.

Kitten Heel Boots ذات كعب قصير جداً

هذا الكعب سيكون مناسباً جداً لصاحبات القوام الممشوق والطويل والفتيات اللائي لا يفضلن الكعوب العالية.