أحلام الشامسي تحقق حلم متابعة بعد فوز السعودية على الأرجنتين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
أحلام الشامسي تحقق حلم متابعة بعد فوز السعودية على الأرجنتين
مقالات ذات صلة
أول تعليق من رهف القنون بعد فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين
السعودية تعلن غداً عطلة رسمية بعد فوزها التاريخي على الأرجنتين
أمير قطر يمازج وزير الرياضة السعودي بعد الفوز على الأرجنتين

لبت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي طلباً وأمنية لإحدى المتابعات لها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فوز الفريق السعودي على نظيره الأرجنتيني في مباريات كأس العالم في قطر.

حيث كتبت الفتاة تغريدة وأشارت إلى أحلام فيها وقالت: "وعشان فوز منتخبنا أهديني أم فاهد 10 آلاف أبغى أفرح فوق فرحنا قولي تم".

أحلام تحقق أمنية متابعة

ولم تعلق أحلام على منشور الفتاة بالكتابة، لكنها تواصلت مع الفتاة في الخاص حيث تفاجأت الفتاة بتحقيق أحلام لرغبتها وردت على رسالتها وكتبت الفتاة على حسابها وقالت: "ما أصدق ردت علي ما أصدق وربي… أم فاهد ردت علي يا ناس ابتعدوا سوف أتشقلب وربي".

أحلام الشامسي تحقق حلم متابعة بعد فوز السعودية على الأرجنتين

ونشرت الفتاة تغريدة أخرى على حسابها بتويتر وقالت فيها: ”ما بنام من الفرح فوق أنها قالت تم، ردت علي أم فاهد مين قدي يا ناس“.

وشاركت الفنانة أحلام فرحة الشعب السعودي بعد الفوز بأول مباراة له في بطولة كأس العالم، حيث نشرت مقطع فيديو جديد عبر حسابها بإنستغرام وعلقت عليه قائلة:"" كفو كفو يالصقور، هذه المباراة للتاريخ "".

أحلام تسخر من ميسي


وأعلنت عن عدم رغبتها بعد الآن في شراء اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، ويرجع ذلك لتصريحها الصحفي السابق والذي قالت فيه إنها تستطيع شراء اللاعب ليونيل ميسي حيث طالبها أحد مشجعي فريق مانشستر يونايتد أن تبيع طائرتها الخاصة لشراء ميسي وتعزيز صفوف فريق مانشستر يونايتد لترد عليه أحلام وتقول إنها تستطيع شراء أي لاعب في العالم دون الحاجة لبيع طائرتها الخاصة.

وبعد فوز المنتخب الأخضر على منتخب الأرجنتين يوم الثلاثاء الماضي أعلنت أحلام عبر تغريدة لها على تويتر قالت فيها أنها ليست بحاجة لشراء اللاعب ميسي وأنها سوف تهديه أغنيتها الجديدة وهي "للفوز جينا مقبلين"، والتي سبق وأن أهدتها للمنتخب السعودي.

وعلقت أحلام قائلة: "من يومين وانتوا اشتري ميسي اشتري ميسي، ليش اشتريه وهو بيلعب مع السعودية عطيته أغنية هدية بس: "للفوز جينا مقبلين  خلاص بتصل له ويطيب خاطره بكلمتين لاتحاتون، الله يهداه من قال يلعب مع السعودية اللي يلعب مع السعودية تكون هذه حاله".