أحلام تكشف سبب التدهور المفاجئ في حالة فجر السعيد الصحية.. وتدعو لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يوليو 2019
أحلام تكشف سبب التدهور المفاجئ في حالة فجر السعيد الصحية
مقالات ذات صلة
عبد الله الرويشد يوجه رسالة تهنئة لأصالة وترد: أستاذي الغالي
فيديو: أحلام تغني لنوال الكويتية لهذا السبب
تامر حسني لـ أحلام: بسمة بنتي وأنا وهي بنحبك جداً

ما زالت حالة الإعلامية الكويتية فجر السعيد حرجة حتى الآن، حيث تحرص صديقتها النجمة الإماراتية أحلام على تحديث حساباتها عبر السوشيال ميديا بكل جديد يخص وضعها الصحي.

وكشفت منشورات أحلام الأخيرة أن الحالة الصحية لصديقتها فجر السعيد مازالت غير مطمئنة، حيث ظلت تدعو بالشفاء لها في منشورات متتالية ودعت جمهورها لكي يبتهل لله ليمنحها الشفاء.

وكانت أحلام قد كشفت في منشور سابق أن سبب تدهور حالة فجر السعيد الصحية بشكل مفاجئ هو تعرضها لمضاعفات عملية تكميم للمعدة كانت تخضع لها مؤخراً وتسببت في نزيف لها، مما أدى إلى تراجع مفاجئ في وضعها الصحي تبعه توقف مؤقت بالقلب، نجح الأطباء في إعادة تشغيله.

وكتبت أحلام في منشورها الذي كشف التفاصيل عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستقرام": " فجر السعيد دخلت غرفة العمليات في مستشفى خاص في الكويت وأجرت عملية باي باس "تحويل مسار"، وبعد العملية بيومين أصابها تسريب من العملية، ولان المستشفى ما اكتشفوا التسريب للاسف الا بعد يومين أدى التسريب إلى تسمم حاد في الدم أثرت على الوظائف الحيوية مما استدعى إلى نقلها مستشفى مبارك الكبير".

وأكملت النجمة الإماراتية: " الشكر الكبير أولاً لله تعالى ثم لهم على كل الرعاية اللي وجدتها هناك والشكر للدكتور علي الموسوي اللي ما تركها ثانية وكل المستشفى، وكان يطمنا عليها كل شوي لان ممنوع عنها الزيارة والشكر للمسئوليين وكل الناس اللي يدعون لها ويسالون عنها من كل مكان".

وكشفت أحلام في نهاية منشورها أن هناك تحسن طفيف في الوضع الصحي للكاتبة والإعلامية الكويتية لكن حالتها لا تزال حرجة، حيث طالبت الجمهور بتكثيف الدعاء حتى يشفيها الله.