أحلام توبخ من كشف عن كمامتها الماسية وتبين عدد مرات خضوعها لفحص كورونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مارس 2020
أحلام غاضبة بشدة بسبب تسريب خبر ارتدائها كمامة من الماس.. هكذا ردت
مقالات ذات صلة
أحلام تتدخل لوقف انتشار فيروس كورونا في الإمارات بحملة "ساعة الصفر"
سخرية من كمامة أحلام المرصعة بالألماس ورد فعلها زاد الموقف اشتعالاً
إصابة أمير السويد كارل فيليب وزوجته الأميرة صوفيا بفيروس كورونا

ردت النجمة الإماراتية أحلام على تسريب خبر ارتدائها كمامة من الماس، حيث وبخت من قام بنشر تغريدة غير حقيقية تم تناقلها عبر السوشيال ميديا، وهددت من قام بنشرها بمقاضاته بشكل قانوني.

تعليق أحلام على ارتدائها كمامة من الماس

ونشرت أحلام تغريدة عبر تويتر، أعادت من خلالها نشر التغريدة الكاذبة التي سارع صاحبها بحذفها فور اكتشافه لرد فعلها، حيث كتبت: "اذا خاطبك السفيه قلت سلاما وش ارد على واحد سفيه مثلك بس لك رد مني بتشوفه قريباً "، ثم تابعت في تغريدة أخرى: "نموذج من السفاله والسفاهه اللي يمرون بحياتنا".

نموذج من السفاله والسفاهه اللي يمرون بحياتنا

ولم تتوقف النجمة الإماراتية عند هذا الحد، بل قامت بنشر مقطع فيديو مطول عبر حسابها على "سناب شات"، قامت من خلاله بتوبيخ صاحب المنشور بكلمات حادة قاسية، نافية تماماً استعمالها الكمامة الماسية، ونشرت صورة لنفسها بكمامة طبية عادية بعد نزولها من الطائرة.

وقالت أحلام الشامسي مهاجمة صاحب المنشور: "هو الكمامة هذي صورة وهذي صورتي، يعني أنا لابسة هذي الكمامة يعني؟ للاسف فيه جزء من المجتمع صار سفيه وتافه، يارب العالمين فوق وجعلكم دايما ماتشوفوني إلا بالذهب والألماس.. احلام مرتدية اغلى كمامة بالعالم، ياخي أنا جايبتا من جيبة ابوك؟ جعلني البس من راسي بالالماس“.

أحلام تخضع لفحص كورونا

وفي معرض حديثها من خلال مقطع الفيديو، كشفت فنانة العرب أنها قد خضعت لفحص مرض عدوى فيروس كورونا المستجد حوالي 7 مرات بسبب سفرها المتكرر، موضحة أن النتائج كانت تأتي سلبية وأنها لا تعاني من أي من أعراض المرض.

مجوهرات أحلام

وتعتبر مجوهرات أحلام مادة دسمة لإثارة الجدل بين الجمهور، حيث تعرضت مؤخراً للانتقادات بسبب تداول مقطع فيديو ظهرت من خلاله وهي تستعرض إطلالتها الماسية الفخمة بخواتم وأقراط وأساور متعددة، ليطالبها الجمهور في تعليقاتهم بالتوقف عن التصرف بهذا الشكل ومحاولة لفت الانتباه دائماً لثرائها الشديد.