ياسمين صبري تتحدث عن كورونا مرة أخرى بعد البقاء للأقوى: اختصرت الموضوع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
ياسمين صبري تتحدث عن كورونا مرة أخرى بعد البقاء للأقوى: اختصرت الموضوع

مازح الإعلامي السوري صبحي عطري، الفنانة ياسمين صبري، خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي مذكراً إياها بتصريحاتها خلال العام الماضي في المهرجان في دورته الرابعة حول فيروس كورونا.

ياسمين صبري تعلق على تصريح البقاء للأقوى

وعرض تعليق ياسمين صبري عن فيروس كورونا والذي علقت عليه بعبارة :"أللي ياخده ياخده واللي يكمل يكمل، والبقاء للأقوى"، والذي أحدث ضجة واسعة وتسبب في حالة من الهجوم عليها.

ووجه صبحي عطري السؤال للفنان ياسمين صبري عبر برنامج "MBC Trending"، قائلاً: "شو رأيك هل البقاء للأقوى، قولنا نعمل الجزء الثاني".

وردت ياسمين صبري ضاحكة" "أنت قولي!.. الحاجة دي الجمهور اللي يحددها أنا قلتها في الأول أوي.. أنا اختصرت الموضوع أوي في جملة واحدة".

وأوضحت ياسمين صبري رداً على تساءل كيف تعاملت مع أزمة فيروس كورونا، موضحة أنها تتعامل بدون قلق بعد أن تلقت لقاح فيروس كورونا.

وعلقت: "عدت بخير وأخدت اللقاح المضاد للفيروس وبتعامل عادي وأنا شخصية مش بقلق كتير وبأكل كويس وأنا كده بالفعل".

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري قد أثارت الجدل خلال فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة العام الماضي بعد أن صرحت أنها لا تخاف من هذا الفيروس.
وتابعت ياسمين بعفوية: "كورونا ممكن يكون جالنا واحنا مش عارفين لأنه بديهي.. اللي ياخده ياخده واللي يكمل يكمل والبقاء للأقوى".
وبعد هذا التصريح قام نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية من ياسمين صبري

إطلالة ياسمين صبري

وظهرت ياسمين صبري على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي، بفستان أصفر صك لامع، مع ذيل الفستان الشيفون، والكتف الكروازيه، واختارت ياسمين صبري تسريحة الشعر المنسدل الويفي، بفرق من الجانب، مع المكياج النيود.

مهرجان الجونة 2021

تستمر فعاليات مهرجان الجونة 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14  أكتوبر وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، ويشارك هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الافلام التي ستعرض خارج المسابقة.

تنافست كثير من النجمات بإطلالات مختلفة على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة في دورته الخامسة لهذا العام، وخطفت كثير منهن الأنظار بإطلالات ساحرة، فيما لفتت أخريات أنظار الجمهور بإطلالات غريبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار