أحلام توجه رسالة لنانسي عجرم.. وتعليق زوجها الرومانسي يثير ضجة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يناير 2020 آخر تحديث: الأحد، 05 يناير 2020
ضجة بسبب مغازلة أحلام لزوجها مبارك الهاجري وتعليقه على وزنها وشكل قوام
مقالات ذات صلة
رد أحلام على اتهام معجبات أصالة لها بالنفاق بسبب كلامها عن نانسي عجرم
تعليق فوري من نانسي عجرم على كلمات أحلام المفاجئة عنها
نانسي عجرم تعترف برد فعلها فور علمها بوجود أحلام وراغب علامة معا مجددا

وجهت أحلام رسالة لنانسي عجرم بعد تعرض منزل الأخيرة لمحاولة اقتحام أسفرت عن مقتل اللص المسلح، كما أثارت الفنانة الإماراتية ضجة بسبب مغازلتها لزوجها مبارك الهاجري في مقطع فيديو وقيام الأخير بالتعليق على وزنها وشكل قوامها.

وظهرت أحلام في مقطع الفيديو وهي تغازل زوجها، حيث قالت: "بونجور يا حلو"، ليعلق هو: "شو هالرشاقة.. شو هالجمال.. شو هالكشخة.. ولا جرام تنزلين.. خليكي نفس الجسم ونفس كل شي.. وأكثر نجاحات"، ثم أكد أنه سيقوم باصطحابها في نزهة لطيفة خلال زيارتهما لفرنسا.

وتعليقاً على واقعة تعرض منزل نانسي عجرم لمحاولة اقتحام، علقت النجمة الإماراتية عبر حسابها على "انستقرام": "الف الحمد لله على السلامه يا اطيب قلب يا حبيبتي يا نانسي وسلامه زوجك وبناتك حبايبي ربي يحميكم ما بتستاهلي الا الخير والحمد لله انكم كنتوا موجودين بالبيت مع البنات والله قريت الخبر احس قلبي يغلي استودعتكم الرحمن 💔‬".

أحلام

كما علقت من خلال تغريدة لها عبر تويتر على انتقاد زوج نانسي عجرم بسبب إطلاقه للرصاص على اللص المسلح مما أودى بحياة الأخير، حيث كتبت: "دخل بيتهم مسلح وهدد بالقتل ودخل غرفة بناتها والأب يركض مثل المجنون وهذا دفاع عن النفس وعن أطفال أبرياء مالهم أي ذنب.. وباذن الله القضاء اللبناني عادل وراح يتجازون هذه المصيبة باذن الله".

أحلام