أحلام وعبدالله الرويشد يبدعان في جلسات العاذرية في موسم الرياض 2

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 فبراير 2022
أحلام وعبدالله الرويشد يبدعان في جلسات العاذرية في موسم الرياض 2

أحيت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، حفلًا غنائيًا مساء الخميس بصحبة النجم عبد الله الرويشد، ضمن جلسات العاذرية بالمملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض 2، وسط حالة حماس كبيرة من قبل قطاع كبير من جمهور كل منهما.

وفي ليلة من الطرب الأصيل، جمعت أحلام وعبدالله الرويشد ضمن حفلات موسم الرياض، في ليالي جلسات العاذرية، علا حماس الجمهور، واعتلى اسم النجمين على الكلمات الأكثر بحثًا وتداولًا على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية والدول الخليجية.

أحلام وعبدالله الرويشد يبدعان في جلسات العاذرية في موسم الرياض 2

أحلام تتألق في جلسات العاذرية:

تألقت أحلام بقفطان أزرق اللون من المخمل المطرز واعتمدت ماكياجاً ناعماً يليق بإطلالتها واعتمدت تسريحة الشعر المتموج.

أحلام بدأت فقرتها بالحفل بتوجيه التحية لكل من حضر الحفل، وكل القائمين عليه، فقالت: "أهلا بكم جميعًا وأشكركم على حضوركم، واليوم الجو عليل ورائع بوجودكم.. راح تدفونا بمحبتكم وتكون سهرة حلوة، وفي البداية أرحب بمايسترو فرقتي الموسيقية وكل أعضاء الفرقة والحضور وإن شاء الله تكون سهرة حلوة، وبشكر هيئة الترفيه على المجهود الجبار والمكان الرائع وبشكر سالم الهندي وكل العاملين معه". 

كما بدأت أحلام حفلها في جلسات العاذرية بكلمة شكر وجهتها للهيئة العامة للترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ، وقالت "أولاً أحب أشكركم على حضوركم.. أشكر هيئة الترفيه على هذا المجهود الجبار وعلى هذا المكان الرائع، أكيد على رأسهم معالي المستشار تركي آل الشيخ، وأحب أني أشكر عرّاب الفن عرابنا أبو فواز الأستاذ سالم الهندي مع كل طاقمه".

أحلام وعبدالله الرويشد يبدعان في جلسات العاذرية في موسم الرياض 2

وأدت أحلام العديد من الأغنيات منها "هلا باللي لفاني"، "يا ناعم العود"، "مثير "، "يا منيتي"، "أبرحل"، كما شكلّت مع عبدالله الرويشد ثنائياً رائعاً، فغنيا معاً أغنية "رحلتي"، و"لما قلبي" على أنغام موسيقى العود التي عزفها عبدالله الرويشد.

كما قدمت النجمة أحلام مجموعة كبيرة من الأغاني المميزة التي تفاعل معها الجمهور ونالت إعجابهم، ومن بينها "صابني بالهوى سهم العيون" و"يا ناس جاهل صغير" و"هلا باللي لفاني"، ونشر الحساب الرسمي لشركة روتانا مقاطع فيديو من الحفل المميز الذي تداوله الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشادوا بأداء النجمة الإماراتية وبصوتها.

وكانت أحلام قد شاركت فيديوهات وصور من جلسات العاذرية، كما أطلعت جمهورها من خلال فيديو بأنها متجهة إلى الحفل، ووثقت حضورها مع زوجها مبارك الهاجري بصورة من الحفل وعلقت عليها "من جلسات العاذرية".

أحلام وعبدالله الرويشد يبدعان في جلسات العاذرية في موسم الرياض 2

زوج أحلام يساندها في جلسات العاذرية:

وكانت النجمة أحلام قد حرصت على نشر صورة لها مع زوجها عبر إنستجرام، حيث ساندها زوجها مبارك الهاجري في حفلها بجلسات العاذرية، والتقط الصور التذكارية معها، ونالت الصورة إعجاب جمهور أحلام.

أحلام نشرت عبر حسابها على سناب شات أيضًا قبل ساعات من الحفل، مقطع فيديو ظهرت فيه مع زوجها وهي ترحب به بعد وصوله إلى الرياض من أجل حضور الحفل وسعى مبارك الهاجري للترويج للحفل والتأكيد على انتظارهما للحضور الجماهيري الكبير كعادة حفلات زوجته، ولفت إلى أنه ساهم في اختيار بعض الأغاني التي سوف تقدمها زوجته. 

أحلام وعبدالله الرويشد يبدعان في جلسات العاذرية في موسم الرياض 2

عبدالله الرويشد وإحساسه العالي في جلسات العاذرية:

كما غنى عبد الرويشد أبرز أغنياته، فأدى بإحساسه العالي أغنية "لمني بشوق"، وغنى "على كثر العيون"، وغنى رائعة "وطن عمري".

حيث صعد إلى المسرح النجم الكويتي عبد الله الرويشد الذي قدم مجموعة من أشهر الأغاني وسط تفاعل وترحيب كبير من الجميع، وفي البداية حرص الرويشد على توجيه رسالة للجمهور من خلال مقطع فيديو قال فيه: "أنا ممتن للمملكة العربية السعودية وممتن لرئيس الهيئة العامة للترفيه على المجهود، وشكرًا لكل من حضر الحفلة وكل الناس اللي بتشوفنا وراح نعمل شيء خطير".

أحلام وعبدالله الرويشد يبدعان في جلسات العاذرية في موسم الرياض 2

نجاح ساحق لـ موسم الرياض 2:

انطلق عام 2022 بحدث فني هو الأضخم حيث اجتمع 13 فنانًا وفنانة من أهم نجوم الوطن العربي، في حفل غنائي واحد لاستقبال عام 2022 في موسم الرياض.

واجتمع النجوم في صورة تذكارية ضمت كل المشاركين في لقطة تاريخية من العام الجديد، نشرها المستشار تركي آل شيخ.

هذا الحفل هو الأكبر والأضخم والأبرز غنائيا بعنوان Riyadh Trio Night، تقدمه الهيئة العامة للترفيه، من تنظيم وإشراف روتانا للصوتيات والمرئيات.

وضم الحفل عبادي الجوهر، عبد الله الرويشد، نوال الكويتية، أحلام، ماجد المهندس، نبيل شعيل، أصالة، أنغام، أصيل أبو بكر، علي بن محمد، فهد الكبيسي، اسما لمنور.

وأتاحت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية والمسؤولة عن تنظيم الفعاليات الخاصة بموسم الرياض، القدرة على حجز تذاكر جميع فعاليات وحفلات موسم الرياض عبر الموقع الإلكتروني الذي أطلقته.

أعلن المستشار، تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن تخطي عدد زوار موسم الرياض الموسم الثاني حاجز الـ11 مليون زائر، من 152 دولة، فيما بلغ عدد الحضور الدولي مليون شخص.

وكتب آل الشيخ في حسابه الرسمي على «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي: «بدعم وتخطيط من سمو سيدي ولي العهد حفظه الله… تجاوز عدد زوار موسم الرياض حاجز 11 مليون زائر».

وطبقاً لإحصائيات هيئة الترفيه بلغ عدد الحضور 11 مليون و875، بينهم 1.6 مليون من داخل السعودية، و8.3 مليون من داخل مدينة الرياض.

وحضر موسم الرياض سياح يمثلون 125 دولة، بينهم 8.227 روسيًا، و7.332 كنديًا، 8.815 فرنسيًا، 20.104 بريطانيًا و22.532 أمريكيًا.

وأظهرت الإحصائيات توفير موسم الرياض 150.000 وظيفة مباشرة وغير مباشرة، من خلال 1.255 شركة مشاركة.

أحلام وعبدالله الرويشد يبدعان في جلسات العاذرية في موسم الرياض 2

وتضمن موسم الرياض 2021 أكثر من 7500 يومًا فعالية موزعة على 14 منطقة للترفيه في الرياض، واشتملت على 70 حفلة غنائية عربية، و6 حفلات غنائية عالمية، إضافة إلى 10 معارض عالمية، و350 عرضًا مسرحيًا، و18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية، ومباريات دولية وعروض للمصارعة الحرة.

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، قد كشف عن فعاليات "موسم الرياض 2"، والتطورات الجديدة، التي تم تدشينها لاستيعاب جمهور أكبر.

وأضاف آل الشيخ أنه "تم تدشين 200 مطعم، و70 مقهى، على أن يشاهد الجمهور 350 عرضا مسرحيا، إضافة إلى 18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية"، مبينًا أنه سيتم إقامة 100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار