سلوى محمد علي تعبر عن رغبتها في تجسيد شخصية خادمة أحمد زكي بمسلسله

بعد مشهد نقل الروبوت: يوسف الشريف يكشف حقيقة رفضه ملامسة الفنانات

أحمد السقا ضيف شرف الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار

  • الثلاثاء، 19 مايو 2020 الثلاثاء، 19 مايو 2020
أحمد السقا ضيف شرف الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار

يظهر الفنان أحمد السقا، ضيف شرف في الحلقة الأخير من مسلسل الاختيار، أحد المسلسلات الرمضانية للفنان أمير كرارة، التي حققت شعبية واسعة بعد عرضها.

 وكشف برنامج  تريندينج المذاع على شاشة قناة إم بي سي، عن أن السقا سيجسد دور المحقق العسكري الذي سيحقق مع الإرهابي هشام العشماوي.

مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار، أحد المسلسلات الرمضانية التي لاقت ترحيب وشعبية واسعة لدى الجمهور المصري، حيث يجسد فيها الفنان أمير كرارة در العقيد أحمد منسي، أحد قيادات الصاعقة التي استشهدت على يد الإرهابي هشام العشماوي، والذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي.

يشارك في بطولة المسلسل كل من أمير كرارة، أحمد العوضي، وعدد من النجوم، إلى جانب عدد من النجوم اللذيين ظهروا كضيوف شرف للحلقات السابقة ومنهم محمد عادي إمام، آسرياسين، أحمد صلاح حسني، كريم محمود عبد العزيز.

مسلسلات رمضان 2020

الكثيير من مسلسلات رمضان 2020 نجت من شبح التأجيل الذي فرضه فيروس كورونا على الكثير من المسلسلات، ومنهم مسلسل الاختيار للفننان أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي.

ومنذ بدء الحلقات الأولى ثارت حالة من الجدل الواسع حول بعض الأخطاء التي تضمنتها الحلقات الأولى من المسلسلات إلى جانب انتقادات لبعض الفنانات اللواتي غيرن في ملامحهن بعمليات التجميل، ومن بينهم الفنانة حلا شيحة والتي تشارك في بطولة مسلسل خيانة عهد للفنانة يسرا، إلى جانب عدد من النجوم الآخرين.

برنامج أحمد السقا

يشارك الفنان أحمد السقا في السباق الرمضاني لهذا العام ببرامج اغلب السقا، والذي تقدمه الفنانة رزان مغربي ويظهر فيه السقا كمنافس للنجوم اللذين يتم استضافتهم، وحتى الآن لم ينجح سوى عدد قليل من النجوم منهم الفنان أحمد فهمي، والفنانة درة.

ويتبرع الفائز في الحلقة بمبلغ 100 ألف جنيه لصالح إحدى الجهات التي يختارها.