أحمد سعد لسمية الخشاب بعد ظهوره في "موسى": بلاش حركات من تحت لتحت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 مايو 2021
أحمد سعد لسمية الخشاب بعد ظهوره في "موسى": بلاش حركات من تحت لتحت
مقالات ذات صلة
المحكمة تلزم أحمد سعد بسداد نصف مليون جنيه مؤخر لسمية الخشاب
النجوم في إعلانات رمضان 2021
نجوم رفضوا القبلات في أعمالهم الفنية وأثاروا الجدل بالكشف عن أسبابهم

تحدث الفنان أحمد سعد عم كواليس ظهوره في مشهد زفاف موسى وحلاوتهم ضمن أحداث مسلسل "موسى" لمحمد رمضان والجدل الذي أثير منذ الإعلان عنه من قبل الفنان محمد رمضان بسبب تجربة الزواج السابقة للثنائي أحمد سعد وسمية الخشاب.

أحمد سعد يشكر محمد رمضان

وفي تسجيل صوتي لبرنامج MBC Trending، كشف الفنان أحمد سعد كواليس ظهوره في الحلق موجهاً الشكر للفنان محمد رمضان وقال " عايز أشكر صديقي العزيز محمد رمضان انه عزمني في فرحه على سمية وكنت هزعل أوي لو مكنش عزمني في مناسبة سعيدة جدا زي دي، لما كلمني أجي أغني وافقت علطول".

أحمد سعد يكشف علاقته بسمية الخشاب في المشهد

وعن علاقته بسمية الخشاب يوم تصوير المشهد قال أحمد سعد إن اليوم مر عاديا والتقى بسمية الخشاب في الكواليس قائلاً"اليوم كان حلو ومر بسلام قابلت سمية وسلمت عليها وسلمت عليا وهزرنا وضحكنا بس فوجئت بأنها قالت على وجودي رزق وجايله.. محصلش أنا روحت بالحب مأخدتش أي فلوس عشان بحب محمد رمضان وليا نجاحات كتير معاه".

أحمد سعد يتحدث عن الجدل بينه وبين سمية الخشاب

وعن الصور التي نشرتها سمية الخشاب بعد عرض الحلقة والتي رد عليها بصور مماثلة قال سعد "بلاش حركات من تحت لتحت هنفضل طول عمرنا نعملها عشان الناس تشوف حاجات وحشة .. لقيتها منزلة صورة وحشة ليا، عموما أنا مبفكرش بالطريقة دي بفكر بطريقة عملية أنا خاطب دلوقتي وبحب خطيبتي ومعنديش خلافات مع سمية فبلاش الحركات اللي من تحت لتحت".

وأضاف سعد:"ليه حق الجمهو يستغرب هو الموقف كان غريب بصراحة وأنا نفسي استغربت، بس طالما الناس مستمتعة مش مهم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

ضجة صور أحمد سعد وسمية الخشاب

جدير بالذكر أن ضجة كبيرة  شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، من انتشار صور الفنان المصري، أحمد سعد، وهو يغني في مسلسل موسى، في فرح الفنان محمد رمضان، والفنانة سمية الخشاب، بعد أزمته مع الأخيرة التي اتهمته بجرحها في الطحال، وصل الوضع لمرحلة بعيدة من الإساءة بين سعد وسمية، على مواقع التواصل الاجتماعي.

الثنائي سعد وسمية الخشاب كانا متزوجين، وانفصلا بسبب أزمة كبرى واتهمت الأخيرة أحمد سعد بالاعتداء عليها وتدمير طحالها، ليأتي ظهورهما معا في المسلسل بمثابة المفاجأة الصادمة، كما أن المشهد الذي يوضح زواج موسى من حلاوتهم في الأحداث وقيام سعد بإحياء حفل الزفاف، كان متماشيا مع حالة الصدمة لدى الجمهور.

بعدها انتشرت مجموعة من الصور، ضمن أحداث الحلقة 21 من مسلسل موسى، وظهر فيها الفنان أحمد سعد يغني في فرح موسى على حلاوتهم ضمن أحداث المسلسل، ما أعاد التذكير بأزمة أحمد سعد وسمية الخشاب قبل عدة أعوام، والنزاع القضائي بينهما، واتهامها له بجرحها في الطحال.

لكن الفنان أحمد سعد، بدأ بمجاراة حالة السخرية التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعاد نشر صور عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، عبر خاصية "ستوري" من بينها صورة تحمل تعليق "لما تدي لصاحبك الكانز وإنت تافف فيها".

لترد الفنانة سمية الخشاب، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر" صورة "قرون" في دلالة مسيئة لأحمد سعد.

ما حدث بعدها يوحي بأن أزمة نشبت بين الثنائي، كانت مواقع التواصل الاجتماعي سببا رئيسيا فيها، حيث ظهرت العديد من الرسوم الساخرة من المشهد عبر السوشيال ميديا، للتعليق على المشهد الذي وقف فيه أحمد سعد إلى جوار محمد رمضان وهو يحمل سمية الخشاب.