أحمد فلوكس غاضب بعد تلميحات تخص علاقته بديالا مكي ويوجه لها رسالة حب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يوليو 2020
أحمد فلوكس غاضب بعد تلميحات تخص علاقته بديالا مكي ويوجه رسالة حب لها
مقالات ذات صلة
جنيفر لوبيز وبين أفليك: قصة حب ثنائي هوليوود في صور على مدار 17 عاماً
الملكة أحلام تحتفل بعيد زواجها بكلمات شاعرية وحفل فخم
مي العيدان تنشر صورة للفنان محمد الصيرفي مع زوجته السابقة لأول مرة

خرج الفنان أحمد فلوكس برسائل غاضبة وتحذير مباشر، بسبب التلميحات التي ترددت عنه بشأن علاقته مع الإعلامية ديالا مكي، التي أعلنا ارتباطهما عاطفياً من خلال حساباتهما على مواقع التواصل.

رسالة أحمد فلوكس التي أثارت الجدل حول علاقته بديالا مكي

أحمد فلوكس وديالا مكي

أبدى أحمد فلوكس انزعاجه الشديد من بعض المواقع التي كتبت عن علاقته بديالا مكي، وتحديداً بعد كتابته منشور عن خسارة الأشخاص بأن بعضهم خسارتهم تعد خسارة بينما يوجد آخرون خسارتهم مكسب، مما دفع بعض متابعيه للتلميح بأن كلماته تشير إلى علاقته الشخصية، وبدأت الأسئلة تنطلق هل انفصالا؟ أم مازالا يعيشان قصة حب؟!

أحمد فلوكس غاضب ويهدد بسبب علاقته بديالا مكي
خرج أحمد فلوكس برسائل غاضبة وتوضيح صريح بأنه لن يقبل أن يتم الحديث عن حياته الشخصية هكذا على الملأ، وأن هذه الطريقة سبق وأن حدثت في فترة زواجه من الفنانة هنا شيحة، ومرة أخرى عندما وقعت أزمة بينه وبين رجل أمن، مشيراً إلى أنه سيتخذ كل الإجراءات القانونية.


وجاءت رسالة أحمد فلوكس الغاضبة تقول: "اتقوا وا الله.... انا استحملت نفس الاسلوب ايام هنا و سكت .. و ساعت موضوع الامن و سكت ... لن اسمح نهايي هذه المره و ساتخذ كافه الاجراءات القانونيه ضد اي صحفي او موقع ينشر شي يودي اللي تشويه او وقيعه خصوصا ان هذه الاخبار هدفها ليس الا تشويه .و لن اسمح بتقليل او تجريح في حق ديالا او حقي ..... كفايه تشويه و وقيعه ..كفايه فترى".

أحمد فلوكس يوجه رسالة حب لديالا مكي
كما حرص أحمد فلوكس على التعبير عن حبه وتقديره لديالا مكي، من خلال نشره صورة لها والتعليق عليها قائلاً: "هذه السيدة من اكثر السيدات احتراما و اجتهاد في مجالها ... احترمها و احبها و اكنلها كل احترام لشخصها و لنجاحها و لمشوارها و احب شخصيتها .. و اعتذار واجب مني نيابه عن بعض المواقع و الاقلام اللتي كتبت اشياء ليس لها اي اساس من الصحه منسوبه لشخصي و الهدف منها الفتنه و التشويه ..... احبك جدا و احترمك و احترم حبي ليكي و احبه .. ولن اسمح بهذه المهزله ...... ديالا خط أحمر".


تفاعل متابعو أحمد فلوكس مع رسائله التي نشرها، متمنين له السعادة وأن يتمم الله قصة حبه بالخير.