أحمد فهمي يتحدث عن علاقته بروبي ويكشف عن عمل فني يجمعهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 سبتمبر 2020
أحمد فهمي يتحدث عن علاقته بروبي ويكشف عن عمل فني يجمعهما
مقالات ذات صلة
بطله الأول هو علاء ولي الدين: أيمن بهجت قمر يكشف كواليس فيلم إكس لارج
هنيدي يغني كامننا بطريقة طربية ويكشف مصير صعيدي في الجامعة الأمريكية 2
فيديو: تامر حسني مخرج سينمائي لأول مرة في البدلة 2

كشف الفنان أحمد فهمي عن عمل سينمائي جديد يجمعه بالفنانة روبي، حيث سيقدم الثنائي فيلم "دماغ عالية"،  وتحدث الفنان المصري عن علاقته بها، والتي قال إنه من معجبيها وجمهورها، معلناً موعد بدء تصوير فيلمهما الجديد.

وقال أحمد فهمي في تصريحاته لـET بالعربي، إنه سيبدأ تصوير فيلمه الجديد بالتعاون مع الفنانة المصرية روبي في شهر أكتوبر المقبل، موضحاً أن الفيلم سيتضمن مجموعة من المشاهد الطريفة وتبادل الإفيهات بينه وبين روبي.

وأضاف فهمي: "أنا مبسوط بالتعاون مع روبي جداً، أنا من جمهورها".

أحمد فهمي وكريم فهمي

كان الفنان أحمد فهمي تعرض لانتقادات شديدة بعد آخر أعماله التليفزيونية، مسلسل رجالة البيت، ونشر الفنان كريم فهمي صورة لاعتذار شقيقه عن المسلسل والذي كتب فيه: "آسف إني خذلتكم وأوعدكم اللي جاي أحلى إن شاء الله" ليعلق عليه بكلمات دعم طويلة.

 ورد كريم فهمي على اعتذار شقيقه في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام قائلاً: "آه الناس كانت مستنية منكوا كتير، اه أنتوا إمكانياتكوا أعلي وأنتوا اللي عملتوا ريح المدام والوصية و الواد سيد الشحات وسمير وشهير وبهير وبنات العم وورقة شفرة و البدلة والرجل العناب غير أنك يا أحمد قدمت أعظم أفلام الكوميدي في مصر  كده رضا  وغيره".

وأضاف: "لكل جواد كبوة مع أني بضحك في حاجات كتير في المسلسل بس برضوا عندكوا أحسن أنا عارف، المسلسل موقعش هو منجحش النجاح المطلوب، أنا متأكد أن اللي جاي منكوا هيبقي أقوي سواء مع بعض أو كل واحد لوحدة، بحبكوا".

ولم يكن أحمد فهمي، وقتها، هو بطل المسلسل الوحيد الذي قدم اعتذاره عن المسلسل، وإنما سبقه الفنان بيومي فؤاد، والذي اعتذر عن المسلسل في تصريحاته لقناة "العربية"، قائلاً إنه في ظل انتشار فيروس كورونا واجه المسلسل الكثير من التحديات، خاصة في المشاهد الخارجية، حيث حول فيروس كورونا المسلسل إلى مسلسل أشبه بـ"سيت كوم".

أحمد فهمي وهنا الزاهد

تزوج الفنان أحمد فهمي من هنا الزاهد، في 11 ستمبر من العام الماضي، وأثار حفل زفافهما جدلاً واسعاً بسبب خروجه عن الحفلات التقليدية، حيث ظهرت هنا الزاهد بإطلالة تشبه إطلالات أميرات ديزني، إلى جانب تقديم فهمي أغنية طريفة لزوجته في حفل زفافهما.

وهناك مجموعة من الفيديوهات الطريفة التي نشرها النجمان، ومن بينها فيديو  أطل فيه الفنان أحمد فهمي في بث مباشر مع محبيه على انستقرام، ليرد على أسئلة الجمهور، فكانت المفاجأة هو اقتحام زوجته الفنانة هنا الزاهد بسيل من الأسئلة تخصها.

فاجأت هنا الزاهد زوجها أحمد فهمي بأسئلة تخصهما، فبدأت بسؤال أكثر ما يحبه في هنا الزاهد وما يكرهه فيها؟ فأجاب أنه يحب كل شيء فيها، أما أكثر ما يكره في شخصيتها هو "الزن" والدليل أنها تطارده بهذا السؤال في البث المباشر.