أديل Adele تعلن انفصالها رسمياً عن زوجها وتبدأ إجراءات تقسيم ثروتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مارس 2021
أديل Adele تعلن انفصالها رسمياً عن زوجها وتبدأ إجراءات تقسيم ثروتها
مقالات ذات صلة
مشهد بين أمير كرارة ومي عمر يثير الجدل في "نسل الأغراب"
حبس مذيعة راديو بتهمة قتل زوج شقيقتها
زوج هالة صدقي يرد بغضب على اتهامه بالخيانة

أعلنت النجمة العالمية أديل Adele  عن انفصالها رسمياً هي وزوجها سيمون كونيكي، بعد علاقة حب استمر لمدة أكثر من 9 سنوات، لتبدأ إجراءات تقسيم ثروتهما بعد أن اتفقا على حضانة مشتركة  لابنهما أنجيلو.

ورفضت أديل الافصاح عن سبب انفصالها عن زوجها، مؤكدة على أنها تستعد لإطلاق ألبومها الجديد، وأنه لن يتضمن أغنيات عن الانفصال.

انفصال أديل Adele

أعلنت أديل عن علاقتها بسيمون كونيكي، في عام 2012، ثم بعدها بـ 9 أشهر ولد انهما أنجيلو، ليعلنان بعد ذلك زواجهما في عام 2017 في حفل زواج سري.

أديل Adele تعلن انفصالها رسمياً عن زوجها وتبدأ إجراءات تقسيم ثروتها

ومؤخراً أعلنت أديل، المطربة العالمية البالغة من العمر 32 عاماً عن انفصالها عن زوجها السابق البالغ من العمر 46 عاماً، وبعد  الانفصال، وفي عيد ميلادها الـ32 فاجأت أديل Adele جمهورها بفقدان مهول في وزنها، حيث فقدت ما يزيد عن 45 كيلو لتتغير ملامحها بشكل واضح، وظهرت أديل على إنستقرام بعد إنقطاع طويل، لتوجه رسالة إلى أصحاب المهن الطبية.

ثروة أديل

عقب الانفصال، بدأ الخلاف على ثروة أديل وسيمون كونيكي، حيث يعتقد أن هناك خلافات وقعت بين الطرفين شملت محفظة ممتلكاتها  بقيمة 47.4 مليون دولار، وذلك بعد أن اتفقا الطرفين على أن تكون الوصاية على ابنهم مشتركة بينهم.

سيمون كونيكي يمتلك ثروة تقدر ب 2.7 مليون دولار، وبدأت إجراءات تسوية لثروة بينهما مؤخراً، حيث لم يقع الثنائي وثيقة اتفاق بينهما قبل الزواج.

وكانت أديل قد رفضت عرضاً تبلغ قيمته 40 مليون جنيه إسترليني، إلى جانب عروض بمبالغ خرافية عقب خسارتها للوزن، حيث تقدمت إليها عروض منها عرض عبارة عن تقديم إعلان عن نظام غذائي، وهو عرض من ضمن عروض كثيرة تلقتها أديل.

وكشفت التقارير عن سبب رفض أديل، حيث إنها لا تريد أن تكون نسخة من نجمات تلفزيون الواقع الأمريكي الأخوات كارداشيان.

تلك العائلة الأكثر شهرة بالعالم "كارداشيان" والتي تُعرف بجني المال بأسهل الطرق وتحقيق الربح السريع، من خلال حملات الإعلانات، ولكن النجمة الإنجليزية فضلّت التركيز على ألبومها الجديد.

ابن أديل Adele

بعد إعلان أديل انفصلها رسمياً عن زوجها السابق، سيمون كونيكي، بدأت إجراءات تقسيم الثروة، فعد أن تقدم الزوجان بطلب حضانة مشتركة للابن، جرت إجراءات تقسيم الثروة البالغ 140 مليون جنيه استرليني.  بحس ما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

اعترفت أديل Adele مؤخراً أنها قررت إنقاص وزنها لكي تكون مثالاً يحتذى به لطفلها، أنجيلو، الذي يبلغ من العمر 7 سنوات، وأوضحت تفاصيل حميتها الغذائية.

ألبوم أديل الجديد

طوال مشوارها الفني قدمت أديل العديد من الأعمال الغنائية الناجحة، إلا أنه بعد إعلان انفصالها، اعتقد الجمهور أن أغلب أغنياتها في ألبومها الجديد ستكون عن الهجر والفراق، وهو ما علقت عليه النجمة العالمية مؤكدة على أن الألبوم لن يتضمن أغنيات عن الانفصال.

ومن المتوقع أن تعود أديل بألبوم جديد بعد غياب 5 سنوات منذ آخر ألبوم لها، وكان متابعوا أديل تداولوا مقطع فيديو تغني فيه في فرح صديقتها موجهة رسالة إلى ضيوف الحفل قائلة: "توقعوا ألبومي الجديد في شهر سبتمبر"، وهو ما فتح باب توقعات جديد بصدور ألبو لها قريباً خاصة بعد صورتها الأخيرة.