أزمة تثير جدلاً بين حورية فرغلي وأدمن صفحتها في فيسبوك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو 2022
أزمة تثير جدلاً بين حورية فرغلي وأدمن صفحتها في فيسبوك
مقالات ذات صلة
حورية فرغلي
تصريحات حورية فرغلي عن الجن تثير الكثير من الجدل
فيديو حورية فرغلي تثير الجدل بملابسها الجريئة في تونس !

تعليق يثير أزمة بين الفنانة حورية فرغلي وأدمن صفحتها في فيسبوك.

حيث أثار تعليق ارتباط الفنانة المصرية حورية فرغلي، خلافا بينها وبين أدمن صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، بعد أن علقت أنها مرتبطة، ردًا على أحد المتابعين.

أزمة تثير جدلاً بين حورية فرغلي وأدمن صفحتها في فيسبوك

حيث نفت فرغلي ارتباطها أو دخولها بعلاقة عاطفية، وقالت أن الأدمن هي من علقت وليس هي، وأشارت أنها ستعلن ذلك في حال ارتبطت، وأن ذلك من حق الجمهور، وعلقت:"أنا لو مرتبطة أو في علاقة حب كنت قلت للعالم كله عشان أنا هبقى فخورة بحاجة زي كده لكن والله العظيم أبدا محصلش يا ريت يحصل".

اتفاق بين حورية فرغلي وأدمن صفحتها

وضحت الفنانة المصرية بوجود عقد بينها وبين أدمن صفحتها الرسمية، ويبين العقد حقها في فسخ الاتفاق في أي وقت دون دفع شرط جزائي على العكس لو تم فسخ العقد من جهتها فإنه ستقوم بدفع شرط جزائي قيمته 500 ألف جنيه.

كما وأضافت فرغلي إلى أنها ستقوم بفسخ التعاقد قريباً، حيث كانت في لبنان منذ فترة، وتحدثت أدمن صفحتها مع أحد الأشخاص بأنها لا ترغب في استكمال التعاقد معها بشأن إدارة الصفحة، وأضافت حورية أنها تحاول التوصل في الفترة المقبلة لاتفاق يقضي بإنهاء التعاقد معها، لأنها تكتب منشورات لا تعجبها.
وأوضحت حورية أن الأدمن تتواصل معها للحصول على حقها بشأن إدارة حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وذكرت إلى أن الفتاة قالت: "للمرة الأولى أتعامل في إدارة صفحة لممثلة ولا أستطيع العمل عليها"، وأكدت فرغلي أنها من طلبت بنفسها فسخ العقد وهذا ما تنتظره، ومطالبتها عدة مرات بعدم كتابة منشورات وتعليقات تثير جدلا.

حورية فرغلي تبرأ نفسها من منشورات الفيسبوك

برأت الفنانة المصرية نفسها من أي منشور على حسابها هذه الفترة: "مش أنا اللي بكتب الحاجات الغريبة دي والناس مش مصدقة قولتلها متتكلميش خالص ويا جماعة رباب إبراهيم هتمسك صفحتي وكل اللي هيتكتب بعدها يكون صح وممكن اللي حصل عن الارتباط يكون ربنا عايز يفرحني وتكون بشرة خير".

حقيقة ارتباط حورية فرغلي

بعد الجدل الذي أثير على مدار الساعات الماضية حول حقيقة ارتباط الفنانة حورية فرغلي بسبب منشور وتعليق عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم نشر صورة لها، عبر فيسبوك، فعلق الفنان محمد عيد الصغير على الصورة قائلا: "أنتي مرتبطة؟"، لترد حورية بطريقة ساخرة : "للأسف"، ووضعت "إيموشن" يشير للضحك، ليتبين أن الأدمن هي من كتبت دون علم الفنانة.

آخر أعمال حورية فرغلي

يذكر أن آخر أعمال حورية فرغلي كان من خلال مسلسل "أيام"، بطولة رياض الخولي، حمدي السيد، شيري عادل، سلوى خطاب، أحمد صفوت، تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، بينما كان آخر أعمالها السينمائية فيلم "براءة ريا وسكينة"، بطولة وفاء عامر، حسن عبد الفتاح، شريف باهر، أشرف مصيلحي، منة فضالي، أحمد عبدالله محمود، تأليف أحمد عاشور، إخراج عبد القادر الأطرش.