بعد شائعات انفصالها: أحلام توجه رسالة إلى شيرين والأخيرة ترد

شيرين تحكي موقفاً لن تنساه لمنة شلبي وأمنيتها لها في عيدها

إحالة شيرين عبد الوهاب للنيابة والنقابة تضطر للرد لكشف ملابسات الواقعة

  • الأحد، 06 يناير 2019 الأحد، 06 يناير 2019
إحالة شيرين للنيابة والنقابة تضطر للرد لكشف ملابسات الواقعة

تصاعدت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة بعد اتهامها مجدداً بالإساءة إلى مصر خلال حفل رأس السنة، ليصل الأمر إلى النيابة بعد أن تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ ضدها.

وأحال المستشار نبيل صادق النائب العام، شيرين عبد الوهاب إلى النيابة للتحقيق معها بتهمة الإساءة لمصر وفقاً للبلاغ المقدم ضدها، بحسب موقع أرم نيوز.

وجاء في بلاغ المحامي ضد شيرين عبد الوهاب: "أن شيرين تتطاول وتخطئ ثم تبكي بكاء المخادعين وتلتمس الصفح والسماح وأنه أثناء الاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية بأحد الفنادق الكبرى وأمام جمع هائل من الحضور، ظهر واضحا أنها لم تتعلم من درس تصريحاتها المثيرة التي قادتها إلى ساحات المحاكم من قبل بعد انتقادها لزملائها تارة، ولبلدها تارة أخرى، لتخرج بعد كل واقعة وتعلن اعتذارها على الملأ بعد أن طالها سيل من الانتقادات والهجوم".

وتابع المحامي في بلاغه: "أعادت شيرين الكرة من جديد وأطلقت كلمات ارتجالية تبدو لها مزحة ولكنها في نظر الجماهير إهانة لمصر، حين قالت في حفل ليلة رأس السنة (أنا خسارة في مصر) وذلك بعد أن تلقت تحية كبيرة من جمهورها على أدائها خلال الحفل".

وفي نفس السياق، أكدت نقابة الموسيقيين في بيان لها أنها لم تتلق أي شكوى أو بلاغ ضد شيرين عبد الوهاب، بخلاف أن النقابة أيضاً لم تتلق أي مقاطع فيديو لوقائع ما جرى في حفلها، لهذا لم تتخذ أي موقف تجاهها.

 كما أكدت النقابة في بيانها عن احترامها للدولة وكافة مؤسساتها ولن تسمح المساس بها تحت أي ظرف.