أشرف زكي يوضح حقيقة نقل عبدالرحمن أبو زهرة إلى المستشفى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يوليو 2020
أشرف زكي يوضح حقيقة نقل عبدالرحمن أبو زهرة إلى المستشفى
مقالات ذات صلة
نانسي عجرم للجمهور: ما كان قصدي بكّيكن
بمبلغ ضخم: هذه القيمة السنوية للعقد الإعلاني لعبدالرحمن المطيري
عبدالرحمن المطيري يثير الجدل بعدما أهداه مواطن سعودي ابنته ليتزوجها

كشف الفنان المصري أشرف زكي، نقيب الممثلين في مصر، حقيقة نقل مواطنه الفنان عبدالرحمن أبو زهرة إلى المستشفى، بعد تداول أنباء تفيد بتعرض الأخير إلى وعكة صحية شديد.

حقيقة نقل عبدالرحمن أبو زهرة إلى المستشفى:

وقال الفنان أشرف زكي، إن ما تم تداوله بشأن نقل الفنان عبدالرحمن أبو زهرة "غير صحيح"، مشيراً إلى أن الفنان عبدالرحمن أبو زهرة شعر بإرهاق ودوخة فقط أثناء محاولة التسجيل معه من قبل إحدى القنوات الفضائية، في منزله في مدينة الساحل الشمالي، إلا أنه لم ينقل إلى المستشفى. وفق تصريحات صحفية لموقع اليوم السابع.

وأكد أن الفنان المصري عبدالرحمن أبو زهرة لا يزال في منزله، الأمر فقط تطلب دخوله إلى غرفته لأخذ قسط من الراحة.

عبدالرحمن أبو زهرة حديث مواقع التواصل الاجتماعي:

وخلال الأيام الماضية، تحول الفنان عبدالرحمن أبو زهرة إلى حديث المواقع التواصل الاجتماعي؛ نظراً إلى تصريحاته الأخيرة التي كشف خلالها عن نيته في اعتزال الفن وأنه يمر بحالة اكتئاب شديدة؛ لعدم تلقية أية عروض داخل الوسط الفني سواء كانت في الدراما أو السينما.

وقال أبو زهرة، خلال تصريحاته: "بعد 60 عاماً خدمة في الفن لفكر أعتزل؛ لأن أغلب المخرجين الحاليين لم يكونوا قد جاؤوا إلى الحياة حينما كنت في أوج شهرتي الفنية". جاء ذلك خلال استضافته ببرنامج التاسعة الذس يعرض على القناة الأولى بالتلفزيون المصري.

وأشار الفنان المصري إلى أنه يعاني من قلة العمل، حيث إنه يتلقى كل 3 أو 4 أعوام أدواراً ليكون ضيف شرف، موضحاً أن هذا لا يتماشى مع تاريخه الفني، مطالباً القائمين على صناعة الفن في النظر إلى تاريخه الفني الذي يمتد إلى 60 عاماً، بالإضافة إلى 27 درعاً وجائزة حصل على من وزراء مصر على مدار التاريخ الفني له؛ تكريماً على أدواره، قائلاً: "مش حرام اللي بيحصل لي ده؟".

ووجه رسالة أخرى إلى المنتجين، موضحاً فيها أنه يتمنى الحصول على فرصة بطولة عمل كوميدي، مؤكداً أنه ممثل كوميدي كبير، متعجباً من حصره في أدوار تراجيدية.

أما عن استضافته كضيف شرف، فقد صور هذا المسمى في العمل الفني بـ "ضيف القرف"، معلناً تأكيده على أنه لن يلعب دوراً آخر كضيف شرف حتى وفاته.