أصالة تحاول إنهاء الخلاف بينها وبين أنغام بخطوة غير متوقعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أبريل 2021
أصالة تحاول إنهاء الخلاف بينها وبين أنغام بخطوة غير متوقعة
مقالات ذات صلة
طارق العريان يعيد قضية ضد أصالة للواجهة بهجومه عليها
أنغام ترد على أصالة: الاعتذار لا يكون على السوشيال ميديا
لماذا تجاهلت أنغام محاولات أصالة للتواصل معها رغم اعتذارها؟

في خطوة غير متوقعة، حاولت أصالة إنهاء الخلاف بينها وبين أنغام بعد أشهر طويلة شهدت تراشق بالتصريحات بين الثنائي على خلفية زواج الأخيرة من الملحن محمد إبراهيم.

فبمجرد إعلان أنغام لزواجها من محمد إبراهيم، فتح عليها باب واسع من الهجوم، إلا أن هجوم الفنانة السورية كان مختلفاً  حيث اعتبرت أصالة أن الأمر شخصي، خاصة وأن هناك صلة قرابة كانت تجمع زوجة أحمد إبراهيم الأولى بها، فزوجته ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، طليق أصالة.

أصالة تحاول إنهاء الخلاف بينها وبين أنغام بخطوة غير متوقعة

ونشرت الفنانة أصالة صورة جمعت ابنائها مع النجمة أنغام معلقة عليها: "بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغاليه الصّديقه دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير .. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار .. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض .. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه".

تباينت ردود الأفعال حول الخطوة التي اتخذتها أصالة، فبينما اعتبرها متابعون خطوة جريئة تضيف لأصالة، هاجم البعض النجمة السورية، معتبرين أن خطوتها لم تكن لتحدث لولا انفصالها عن طارق العريان، وأنها تحاول إثارة غضه بهذه الخطوة، ومن بين التعليقات: "لو ما كنتي انفصلتي هل كان هذا سيكون رد فعلك".

أصالة تحاول إنهاء الخلاف بينها وبين أنغام بخطوة غير متوقعة

 وتفاعل عدد كبير من متابعي النجمة السورية معها إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن وبينهم النجمة المصرة رانيا يوسف، والتي علقت على منشور أصالة بعدد من القلوب.

أزمة أصالة وأنغام

كانت أزمة كبيرة نشبت بين النجمتين أصالة وأنغام بعد إعلان الأخيرة زواجها من الملحن أحمد إبراهيم، زوج ابنة شقيقة طاق العريان، لتعلن أصالة عن غضها من هذه الخطوة من خلال مجموعة من التصريحات التي هاجمت فيها الفنانة المصرية.

 وكانت أصالة عبرت  عن استيائها من خطوة زواج أحمد إبراهيم وأنغام قائة إنها إنها لم تكن  تعرف القدر الذي تستحقه أنغام من مشاعر الصداقة التي جمعتهما حيث أكدت خلال ظهورها ضيفة في أحد البرامج إن إعلام خبر الزواج أزعجها كثيراً كما أوضحت أنها لم تعاتبها بشأن هذا الأمر واكتفت فقط بإلغاء متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال خاصية البلوك.

أصالة تحاول إنهاء الخلاف بينها وبين أنغام بخطوة غير متوقعة

وأضافت أن علاقتها بانغام كانت تصل إلى حد الأخوة، لذلك شعرت بالغدر، واصفة ما حدث ب"خراب البيوت"، حيث أكدت الفنانة السورية  أن بعد هذا الموقف لن تعود العلاقة كما كانت سابقاً.

وأوضحت أصالة موقفها وقتها قائلة إن أنغام تزوجت رجل متزوج من امرأة تربطها بها صلة عائلية، وما فعلته انعكس سلباً على الأسرة والأبناء،  موضحة أن الصداقة عندما يدخلها الشك لا تعد بنفس القوة، ولكن الاحترام مازال موجوداً بالتأكيد بينهما، وعندما يتعمد شخص إسقاطها من حساباته أو أخطأ في حقي وحق عائلتي مثل أنغام، فأنها تسقطه من حساباتها هي الأخرى.

رد فعل أنغام على محاولات الصلح مع أصالة

كانت الفنانة أنغام قد التزمت الصمت تجاه الهجوم الذي شنته عليها الفنانة أصالة، ولم ترد عليها بأي تصرحات باستثناء حلقة ظهرت فيها مع زوجها السابق أحمد إبراهيم، حيث اتخذت  أنغام قراراً حاسماً بعدم التصالح مع أصالة، وأن هذا القرار نهائي.

وبعد انفصال أصلة وطارق العريان، حاولت أنغام التزام الصمت تماماً، خاصة فيما يتعلق بخلافهما بسبب زواج الأخيرة من أحمد إبراهيم، حيث صرح الملحن امصري وقتها، إن أنغام لم تتخذ أي موقف خصام مع الفنانة السورية، ولهذا لن تعطي المساحة بالقول  أنها استغلت انفصال أصالة عن طارق العريان للتقرب منها مجدداً.