أصالة تكشف سبب غضب ابنها بعد صراخه ومشادته مع جدته أثناء تصويرها فيديو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مايو 2020
توضيح أصالة بعد سماع صوت صراخ ابنها ومشادته مع جدته أثناء تصويرها فيدي
مقالات ذات صلة
رغم خصومة الفنانتين.. صورة تجمع ابني أنغام وأصالة والأخيرة تُعلق
ما علاقة رضوى الشربيني بانفصال ابنة أصالة عن خطيبها؟ الصور قد تُجيب
هكذا رد طارق العريان على ابن أصالة بعد لومه أمام الجمهور

كشفت الفنانة أصالة نصري عن سبب غضب ابنها آدم من جدته، وذلك بعد أن ظهر صوت صياحه ومشاجرته معها، أثناء تصويرها فيديو مع صغيرها علي.


توأم أصالة

نشرت أصالة عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام فيديو يجمعها مع ابنها علي، ظهرت فيه وهي تتغزل بجماله بينما هو يتمايل أمامها في خجل من جراء كلماتها، وفي ذات الوقت ظهر في الخلفية صوت صياح ابنها آدم مع جدته، وهو يحاول أن يمنعها عن فعل أمر ما لم تكشف عنه الكاميرا، وبسبب الموقف اضطرت الفنانة السورية إلى كشف سبب غضبه بعفويتها.

وقالت أصالة في الفيديو أن ابنها آدم غاضب من جدته لأنها دخنت سيجارة، فهو يحاول أن يمنعها عن هذا الأمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أصالة تكشف سبب غضب نجلها

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on


خناقة بين توأم أصالة

هذه ليست المرة الأولى، التي تطل فيها أصالة على جمهورها في فيديو ما، وتسير الأمور بشكل غير المتوفق عليه بسبب توأمها، فقد سبق وأن اضطرت لترك بث مباشر أجرته مع ابنتها شام الذهبي، وذلك بعد وقوع مشادة بين طفليها علي وآدم.

وقع الأمر، عندما أطلت أصالة مع ابنتها شام الذهبي في بث مباشر عبر انستقرام، ولاحظت الأخيرة بكاء علي شقيقها أثناء حديثها مع والدتها فسألتها ماذا يحدث مع علي؟ فأجابت الفنانة السورية بأن آدم الآن ضرب علي ومنذ قليل علي هو من ضرب آدم.

توأم أصالة

ومع بكاء علي ابن أصالة بصوت عالِ، اضطرت لترك مقعدها فجأة من أجل حل الخلاف بينهما وطلبت من ابنتها أن تواصل الحديث مع الجمهور حتى تعود.

وأظهرت الكاميرا التي كانت مفتوحة، محاولة أصالة فض الاشتباك بين طفليهما، فسألت ابنها علي كيف ضربه شقيقه، وأثناء ذلك حاولت شام الذهبي أن تصرف انتباه المتابعين عن مشاجرة شقيقيها، فواصلت نصائحها للجمهور بضرورة الاهتمام بالنفس.