أصالة تنهي البث المباشر بعد زلة لسان والدتها التي لم تنتبه للكاميرا

  • تاريخ النشر: السبت، 14 مارس 2020
زلة لسان والدة أصالة تدفع ابنتها لانهاء البث المباشر في الحال
مقالات ذات صلة
فيديو زلة لسان أصالة تضعها في مواجهة مقلقة مع الجمهور: فما هي النتيجة؟
خناقة بين طفلي أصالة تجبرها على ترك البث فجأة والكاميرا كشفت ما فعلته
أصالة تحرج ابنتها في بث مباشر بعد تظاهرها بنسيان اللغة العربية!

أرادت الفنانة أصالة أن تشارك متابعيها على انستقرام بلحظات عائلية تجمعها مع ابنيها، فكانت المفاجأة ظهور والدتها بالخطأ في الكاميرا وما قالته قلب الموقف.


والدة أصالة

ظهرت والدة أصالة عن طريق الخطأ في بث مباشر لابنتها عبر انستقرام، وأخذت تتحدث بعفوية غير منتبهة أن هناك تصوير وكاميرا، فخرج حديثها بشكل غير متوقع مما دفع نجلتها لإنهاء البث سريعاً.

والدة أصالة أطلت في البث المباشر وهي تتصفح هاتفها المحمول ويبدو أنها كانت تقرأ أخباراً، فأخذت تضحك على أحدهم قائلة: "شوفوا النسوان قال بعد الحجر الصحي طلعوا حبالا" ولم تكشف من هن المقصودات؟ إلا أنها ظلت تضحك بشدة.

وفي هذه اللحظة، حاولت أصالة لفت نظر والدتها بأن هناك تصوير مباشر، إلا أن الأخير يبدو أنها لم تنتبه لكلامها.

وواصلت والدة أصالة القراءة وكانت على وشك الحديث عن أمر يخص الفنانة هيفاء وهبي، إلا أن ابنتها في هذه اللحظة أدركت أنه من الممكن أن يخرج الأمر عن السيطرة، فودعت الجمهور سريعاً وطلبت من ابنيها فعل المثل ثم أنهت البث.

تفاعل الجمهور مع فيديو والدة أصالة العفوي، ورد فعل ابنتها السريع من أجل إنقاذ الموقف.

أصالة وطارق العريان
أصالة وطارق العريان

من جهة أخرى، فاجأت أصالة الجمهور بحديثها الصريح بخصوص طلاقها من المخرج طارق العريان، ومعاناتها النفسية التي تدفعها إلى الذهاب إلى طبيبين نفسيين، مشيرة إلى أن حبها لطليقها كان حب قوي وغير عادي.

يذكر أن أصالة أعلنت طلاقها من طارق العريان بكلمات مقتضبة عبر انستقرام، طالبة من الجمهور احترام خصوصية الأمر وعدم الدخول في التفاصيل.