أصالة تودع آلامها وتُنهي 2020 بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 ديسمبر 2020
أصالة تودع آلامها وتُنهي 2020 بهذه الطريقة

ودعت الفنانة السورية أصالة نصري عام 2020 بعد أن أثارت الجدل قبل أيام بتعليقها على صورة وصفتها بـ "أقسي صورة" لطليقها طارق العريان ونيكول سمعان.

أصالة تودع 2020 برسالة لجمهورها

وفي حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام كتبت أصالة: "مهما صعُبتّ وازداد الّليل سواداً واشتدّ الشّتاء برداً وخوفاً لابُدّ أنّ تنجلي.. 

وتابعت :"حتماً غداً أجملّ .. فالأمل يتمثّل لنا بأحبّة طبطبوا وحنّوا.. وأوفياء لمّ تُثنيهمّ شكوانا منّ قسوة الأيّام عنّ فعل مايلزم ليخرجوا بنا إلى النّور..في هذا العام الجديد الّذي أقف فيه مع المتوسّلين بدعوة لله عزّ وجلّ أنّ يجعل لنا في عامنا الجديد عمراً جديد.. يكون لنا فيه جميعاً أيّام تُنسينا أيّاماً مضت لمّ تكنّ بالحُسبان ..أدعو لي وإيّاكم بعام خير وصحّة ونجاح وعزيمه..كلّ عام والطيّبون بخير". 

وكانت أصالة قد تعرضت لعدد من المحن كما وصفت الأمر خلال عام 2020 بعد أن أغلق هذا العام الستار عن قصة زواجها التي استمرت 14 عاماً من المخرج طارق العريان. 

أصالة توجه رسالة موجعة لطارق العريان

ونشرت أصالة الصورة التي جمعت طارق العريان ونيكول سعفان معلقة عليها: "هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ". 

وتابعت أصالة:" والست العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران.. الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصّوره مو عاديّه.. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي آدم وعلي  غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب.. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون.. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري". 

محامي أصالة يفجر مفاجأة 

وفجر محامي الفنانة أصالة مفاجأة جديدة تتعلق بقضية انفصالها عن المخرج طارق العريان قبل نحو عام. 

وقال المحامي في تصريحات له إن الطلاق لم يقع في العام الماضي كما يتخيل البعض، وأوضح :"أصالة وطارق العريان انفصلا رسمياً في 15 ديسمبر 2020 بوقوع الطلاق رسمياً رغم أن الخلاف وقع بينهما واتفقا على الانفصال منذ ديسمبر 2020".  

شاهد أيضاً: زوجة شقيق طارق العريان تدافع عن أصالة وتحرج طليقته الأولى بهذه الكلمات 

وأوضح أن "سبب تأخر وقوع الطلاق، هو تعنت طارق ومماطلته في تنفيذ طلب الفنانة السورية في الحصول على الطلاق".  

وحول سؤاله عن هل كان التأخير محاولة لعدم إتمام الطلاق والعودة مرة أخرى، علق "كان هناك نوع من أنواع عدم الاهتمام وكان هناك تواصل بشكل مستمر مع المحامي كان يرد مرة ولا يتواصل 10 مرات أخرى".  

وتابع: "أصالة هي من سعت للطلاق وإتماما الإجراءات وتقديم طلبات لوزارة العدل للحصول على الموافقة على الطلاق ومحاولة تسريع الأمور للانتهاء من الأمر".  

واختتم حديثه: "هذا التأخير دفعت أصالة ثمنه بالتأكيد".  

وهو ما يعني أن نشر الصورة التي تسببت في ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد رسالة أصالة لطارق العريان جاءت بعد أيام قليلة من وقوع الطلاق رسمياً وظهور طارق العريان مع حبيبته الجديدة نيكول سعفان، وتحدثت أصالة في تعليقها على الصورة عن وجعها وتعرضها "للظلم والخيانة". 

نيكول سعفان ترد على الانتقادات

وتعرضت نيكول سعفان للعديد من الانتقادات بعد نشر الصورة، وردت تعليقاً على تلك الانتقادات قائلة:"أريد أن أخبرك أنني ليس لي دخل في طلاقهم، والطلاق حدث لأنه لم يكن سعيدا، وجرى بينهم الكثير من المشاكل، ولم أكن مطلقا مع طارق عندما كانوا متزوجين". 

رد نيكول سعفان على أحد متابعيها وتأكيد ارتباطها بطارق العريان، لم يكن هو رد الفعل الوحيد تجاه الانتقادات التي وجهت لها، وإنما أغلقت الموديل السورية خاصية التعليقات، بعد موجة شرسة من الهجوم عليها. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار