أفضل مدرب في العالم سفيرًا لعلامة أوبل الشهيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020
أفضل مدرب في العالم سفيرًا لعلامة أوبل الشهيرة
مقالات ذات صلة
مشهد بين أمير كرارة ومي عمر يثير الجدل في "نسل الأغراب"
حبس مذيعة راديو بتهمة قتل زوج شقيقتها
زوج هالة صدقي يرد بغضب على اتهامه بالخيانة

لن يختلف الكثير على أن المدرب يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي هو شخصية جذابة وأنيقة ومسلية، وهو من عشاق السيارات الحقيقيين.. وتحديداً للسيارات من نوع أوبل. فهو يقود في إنكلترا سيارة أوبل Insignia.

حملات تلفزيونية محلية ودولية لأوبل

يشغل يورغن كلوب منصب سفير العلامة التجارية لشركة أوبل لصناعة السيارات، والتي تتخذ من روسلسهايم مقراً لها منذ عام 2012، ومما لا شك فيه ان كلوب يجسد قيم أوبل التي لا مثيل لها.

وفي الوقت الذي تحتفل فيه أوبل هذا العام بمرور 120 عامًا على تواجدها في عالم إنتاج السيارات، فإن النجاح المشترك مع كلوب يعد إضافة مميزة للشركة الألمانية، حيث أن الجمهور ومحبي كرة القدم اعتبروا ان التعاون بين أوبل ويورغن كلوب أحد أكثر الشراكات أصالة وتميزاً في الرياضة الألمانية.

الأمر نفسه ينطبق على التعاون بين أوبل ونادي بوروسيا دورتموند الذي تألق فيه المدرب يورغن كلوب كمدرب وحقق انتصارات عديدة قبل ان ينتقل الى تدريب ناديه الحالي ليفربول بالدوي الإنجليزي، وكان كلوب جزءًا من عائلة اوبل لمدة ثماني سنوات، ولعب دوراً رئيسياً في أكثر من 20 حملة تلفزيونية محلية ودولية لتلك الشركة العملاقة.

اكتشف أسرار أوبل إنسيجنيا

لنكتشف سوياً أسرار وتفاصيل طراز أوبل إنسيجنيا الفاخر الذي يأتي بطراز من فئة السيدان الأنيقة من خلال السطور القليلة القادمة.

التصميم الخارجي لطراز أوبل إنسيجنيا

يأتي طراز أوبل إنسيجنيا بهيكل خارجي انسيابي يصل طوله 4897 مم، وعرض 1863 مم مع ارتفاع يصل إلى 1455، على إطارات رياضية بقياس 18 بوصة، وواجهة أمامية فريدة زودت بمصابيح بتكنولوجيا الـLED القوية، لتعكس شخصية وأناقة السيارة.

التصميم الداخلي لطراز أوبل إنسيجنيا

من داخل قمرة قيادة أوبل إنسيجنيا سنجد رحابة كبيرة على مقاعد كغطاة بالجلود الفاخرة، وناظم ترفيهي مالتيميديا مميز يستطيع الاتصال بأنظمة الهواتف الذكية، وناظم تكييف داخلي مميز من أوبل للمقاعد الأمامية والخلفية.

الأداء ومحرك طراز أوبل إنسيجنيا

زودت أوبل إنسيجنيا بمحرك جيد يتكون من 4 اسطوانات، وتصل سعته إلى 1500 سي سي، لتستطيع السيارة الجديد الانطلاق على الطرقات بقوة 165 حصان كاملة، وعزم دوران يصل إلى 250 نيوتن متر.

وبفضل هذا المحرك، ستتمكن أوبل إنسيجنيا من الانطلاق من السكون وحتى 100 كيلو متر في الساعة في غضون 9.4 ثانية، مع معدل استهلاك للوقود يصل إلى 5.9 لتر لكل 100 كيلو متر.

كما ستأتي أوبل إنسيجنيا بحساسات ركن أمامية وخلفية وكاميرا على الواجهة الخلفية، مع بعض الأنظمة للتحكم بشكل أفضل، مثل مثبت السرعة، وأنظمة المكابحABS  المانع للإنزلاق، ونظام  EBDلتوزيح حركة المكابح، إلى جانب برنامج التوازن الإليكترونى ESP.

يورغن كلوب أفضل مدرب في العالم

يعتبر يورغن كلوب في عين الاتحاد العالمي لكرة القدم، هو أفضل مدرب للرجال للعام الثاني على التوالي. وفي حفل توزيع الجوائز الإفتراضي أشاد مدرب ليفربول صراحة بالفريق التدريبي الذي يعمل معه، الذي لولاه ما تمكن من تحقيق دوري أبطال أوروبا في 2019 والفوز بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي. والجدير بالذكر ان التصويت على جائزة "أفضل مدرب في FIFA للرجال" يتم من قبل ملايين المشجعين حول العالم، وكذلك المدربين وقباطنة المنتخبات الوطنية لأعضاء FIFA والصحفيين المختارين.

وبهذه المناسبة قال مايكل لوشيلر، الرئيس التنفيذي لـ أوبل، إن يورغن كلوب هو سفير العلامة التجارية، وانه بالفعل التطابق المثالي لشركة أوبل. وهنئه على اللقب الكبير التالي، وأشار أنه في كل نجاحاته، ظل دوماً شخصاً متواضعاً وودوداً.