أفكار ساحرة لمكياجك في السهرات على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
أفكار ساحرة لمكياجك في السهرات على طريقة النجمات
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات النجمات التي تلهمك أفكار ساحرة لمكياجك الشتوي
أفكار لمكياج سهرة ساحر على طريقة النجمات لمناسباتك المختلفة في العيد
أفكار ساحرة من وحي النجمات لإطلالة شاطئية جذابة

للمسات المكياج دورها الأساسي في إبراز جمالك، ولأن جمالك يهمنا، فسنشاركك ها في اختيار لمسات مكياج تناب ملامحك وإطلالتك، حيث ستشاهدين معنا أجمل إطلالات النجمات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44، والتي ستلهم بأفكار وألوان متجددة لمكياجك.

أكثر ما ميز إطلالات النجمات في هذه الدورة هو نعومة مكياجهن، حيث اختارت النجمات ألوان ودرجات ناسبت ملامحهن، فبينما اعتمدت النجمات الشابات على ألوان ناعمة تباينت ما بين الدرجات النود والوردية، ظهرت مجمات السينما بألوان كلاسيكية أضفت عليهن مزيد من العراقة والأصالة.

مكياج النجمات

ما بين إطلالات اعتمدت فيها النجمات على تسريحات الشعر المرفوع وأخرى زينها الشعر الملموم من الأمام، وتسريحات شعر منسدل، جاءت لمسات المكياج الناعمة لتزين ملامح النجمات العرب، وهو ما منحهم إطلالات متنوعة خطفت الأنظار في ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44.

للمكياج دوره الأساسي في جمال النجمات، فاختيار تسريحة الشعر ليس هو فقط ما منح النجمات إطلالات ناعمة، وإنما إلى جانب اختيارهم لإكسسوارات الشعر المناسبة نجحن في اختيار ألوان مكياج ناسبت ملامحهن ولمسات اتسمت بالهدوء والنعومة.

تناغمت لمسات المكياج مع تسريحات الشعر، فمن الضروري اختيار تسريحة الشعر التي تناسب لمسات مكياجك، وهنا يأتي دور تسريحات الشعر المرفوع  والتي ناسبت إطلالات وملامحهن أيضًا، فإن كنت من أصحاب الوجه الصغير والملامح الرفيعة فستكون تسريحات الشعر المرفوع هي الاختيار الأمثل لك لتبرز شكل وجهك وجمال ملامحك مع مكياج يبرز شكل عيونك ويجعلها أكثر اتساعا، وألوان روج تجعل الشفتين أكثر امتلاء.