أول تعليق من إيمي سمير غانم بعد وفاة والدها

  • تاريخ النشر: السبت، 22 مايو 2021 آخر تحديث: الأحد، 23 مايو 2021
أول تعليق من إيمي سمير غانم بعد وفاة والدها

حرصت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، على مشاركة جمهور والدها الفنان الراحل، سمير غانم، الدعاء له في أول ليلة له في مثواه الأخير، عقب دفنه في مقابر الأسرة.

ونشرت الفنانة إيمي سمير غانم، عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، دعاء على روح والدها عقب دفنه بمقابر العائلة. وجاء فيه:"سمير غانم..اللهم تقبله وأرحمه وأدخله في الفردوس الاعلى من الجنة.. يا رب إنها أول ليلة له في قبره .. اللهم أنس وحشته، وأرحم وحدته وثبته عند السؤال، وأجعل قبره روضة من رياض الجنة..اللهم قر عينه بقربك، وأسعده بجوارك، ومتع بصره في الجنة بالنظر الى وجهك الكريم ".

وأضافت: "اللهم أرحمه وأغفر له وعافه وأعفو عنه، اللهم نور مرقده وعطر مشهده، وطيب مضجعه، اللهم أنس وحشته ، وأرحم غربته وقه عذاب القبر وعذاب النار، اللهم أرحمه وأغفر له".

وغيب الموت الفنان المصري الكبير سمير غانم، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وفي اللحظات الأولى من صباح الجمعة 21 مايو/أيار 2021، بدأت التجهيزات لتشييع جثمان الفنان الراحل سمير غانم، من مستشفى الصفا بمنطقة المعادي بالقاهرة، بحضور شقيقه الذي وقع في حالة انهيار.

شارك في حمل الجثمان زوجا ابنتيه الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، لينتقل إلى سيارة الإسعاف حيث تنتظره ابنتاه دنيا وإيمي في حالة انهيار داخل السيارة الموكلة بنقله إلى مسجد المشير حيث تمت الصلاة عليه.

وظهرت إيمي ودنيا سمير غانم في حالة تامة من الأنهيار بجانب جثمان والدهما في طريقه للمقابر.

أول تعليق من إيمي سمير غانم بعد وفاة والدها

علاقة إيمي سمير غانم بوالدها وقصة كاميرا المراقبة:

في واحد من اللقاءات الإعلامية، التي جمعت الفنانة إيمي سمير غانم، وشقيقتها دنيا سمير غانم، في برنامج «صاحبة السعادة»، مع الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، تحدثت إيمي سمير غانم عن علاقتها بوالدها، إذ أنها تعلقت به كثيرا، مشيرة إلى أنها عندما تزوجت لم تستطع أن تبتعد عنه على الإطلاق.

وقالت إيمي سمير غانم، إنها بعد زواجها، وضعت كاميرا في بيت والدها الفنان الراحل سمير غانم، لتتمكن من رويته دائمًا، عندما شعرت بأنها لن تستطيع مفارقته لذا اشترت كاميرات مراقبة ووضعتها في منزل والدها، حتى تستطيع رؤيته وقتما شاءت عبر هاتف المحمول الخاص بها: «بحب أشوفه كل شوية وأطمن عليه»، مشيرة إلى أنها كانت تدخل باستمرار لمراقبته ومعرفة ماذا يفعل.

وفي 4 نوفمبر/تشرين الثاني 2016 احتفلت إيمي سمير غانم، بزفافها على النجم حسن الرداد في حفل ضخم أقيم في الغردقة بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار