أول تعليق من شريهان على عرض مسرحيتها كوكو شانيل: هنا تجد سعادتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يوليو 2021
أول تعليق من شريهان على عرض مسرحيتها كوكو شانيل: هنا تجد سعادتها

أعربت الفنانة الاستعراضية الكبيرة شريهان، عن سعادتها بتقديم مسرحيتها الجديدة كوكو شانيل، التي تأتي بعد انقطاع عن الفن لسنوات طويلة، برعاية هيئة الترفيه على منصة شاهد.

شريهان ومسرحية كوكو شانيل

وشاركت شريهان جمهورها، بخواطرها تعليقاً على عرض مسرحيتها المنتظرة خلال شهر يوليو الجاري، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر.

وكتبت شريهان مغردة على برومو عرض المسرحية عبر منصة شاهد، مشيرة إلى أنها تجد سعادتها على المسرح: "على خشبة المسرح أجد نفسي في إسعاد الناس .. سعيدة جداً بأنني سأكون معكم يوم 20 يوليو".

أول تعليق من شريهان على عرض مسرحيتها كوكو شانيل: هنا تجد سعادتها

وكتب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تعليقا على عرض مسرحية كوكو شانيل لشريهان: "العرض الذي سيشعل فينا ذكريات الزمن الجميل النجمة شريهان تعود بعد غياب 30 سنة عن خشبة المسرح برعاية هيئة الترفيه".

الجمهور متشوق لعرض مسرحية كوكو شانيل

وكشف محبو شريهان ومتابعوها، عن اشتياقهم لرؤيتها من جديد على خشبة المسرح، مؤكدين استعدادهم لمشاهدة مسرحيتها التي سوف تعرض أول أيام عيد الأضحى القادم عبر منصة شاهد.

وكتب محبو شريهان: "وانا اسعد ان رح اشوفك اول ايام العيد رح اعتبرها العيديه تبعي رح تنورينا وتشرفينا وتشرفي كل بيت في أول أيام العيد يا أسطورة الفوازير يا أجمل وأحلى شيري"، "الاسطورة أخيرا وبعد طول انتظار شيريهان نجمة المسرح والسينما والتلفزيون الحمد لله على سلامتك وحشتينا جدا"، "اسطورة عظيمة انت نعشقك انا من الجزائر وكل اهل الجزائر يعشقونك....ياريت يااسطورتنا العظيمة تكملي مشروعك المسرحي للشخصيات النسائية او فوازير بصورة مبتكره ..لم ولن ياتي من يملئ فراغك ...ايقونة اسطورة عظيمة"، "انا بحب حضرتك اوي ومستنيين المسرحيه الرائعه المبهره كوكو شانيل بفارغ الصبر واكيد ستكون جميله وعيد ميلاد سعيد لابنتك الحبيبه تاليه الموافق ٣١ \ ٧ الذي سيكون بعد ٢٣ يوم الف مبروك وكل عام وانتي وابنائك وعائلتك واسرتك ومحبينك بخير وسعاده وهناء".

أول تعليق من شريهان على عرض مسرحيتها كوكو شانيل: هنا تجد سعادتها

بينما علق بعض المتابعين بوجهات نظر مختلفة قليلا مع محتوى المسرحية قائلين: "كان من الاحسن ان تكون العوده بمسرحيه عن قصه سيده عربيه مناضله تركت اثر في مجتمعها .كوكو شانيل لا تعنينا شيء حتى الفرنسيين لم يعودوا يهتمو بماضيها".

كما طالب بعض المتابعين بعرض المسرحية على قناة تليفزيونية مفتوحة، لعدم تمكنهم من الاشتراك في منصة شاهد حتى الان: "للاسف معنديش شاهد  مش حقدر اتفرج على اسطورتي العظيمة شريهان...ياريت يعرضوها على mbc".

كما عبر البعض وخاصة من الجيل الجديد عن تعرفهم لشريهان من خلال إعلانها الرمضاني الماضي قائلين: "تعرفت عليك من إعلان فودافون واكتشفت قصة حياتك ماكنت أعرفك او ماكنت من الجيل الذي كنت تقدمي فيه فنك. إنتي مثال للشجاعة والقوة والارادةوالطيبة والأخلاق والرقي سبحان الله الذي جملكي بكل الخصال والصفات الحميدة انتي جوهرة نادرة في زمن مزيف وكاذب. الله يحميكي بحبك من الجزائر".

أول تعليق من شريهان على عرض مسرحيتها كوكو شانيل: هنا تجد سعادتها

مسرحية كوكو شانيل

ومؤخرا، أعلنت شريهان عن مصير مسرحية كوكو شانيل التي انتهت من تنفيذها قبل 4 سنوات.

أوضحت شريهان في تغريدة ردت بها على سؤال لأحد متابعيها على Twitter حول مصير المسرحية التي تم الإعلان عنها قبل 4 سنوات، وكتبت: "ستعرض مسرحية الأسطورة كوكو شانيل قريباً جداً على قناة من أقوي وأعظم القنوات في الشرق الأوسط". 

وأضافت: "عقدي مع شركة العدل جروب انتهي منذ سنوات وفترة طويلة جداً ولم يسفر عنه إلا مسرحية واحدة فقط وهي "كوكو شانيل".

يذكر أن شريهان غابت عن المشاركة في الأعمال الفنية منذ عام 2002، واستمر الغياب لمدة 15 سنة، حتى  عام 2017، حين أعلنت شركة العدل جروب عن عودة شريهان للجمهور بمجموعة من العروض المسرحية تحمل اسم "كوكو شانيل" وتتناول قصص حياة سيدات مؤثرات من ضمنهن مصممة الأزياء العالمية كوكو شانيل صاحبة دار "شانيل" للأزياء، وعلى مدار السنوات التالية لتصويرها، لم تظهر هذه المسرحية على الشاشة، إلا بعد إعلان منصة شاهد عنها مؤخراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار