إطلالة حلا الترك بحفل تخرجها تخطف الأنظار ووالدها يصالحها بعد تغيبه

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يونيو 2020
إطلالة حلا الترك بحفل تخرجها تخطف الأنظار ووالدها يصالحها بعد تغيبه
مقالات ذات صلة
منى السابر تشكو من عقوق ابنتها حلا الترك وتهدد بكشف أسراراً مدفونة
حلا الترك تتجاهل دنيا بطمة بعد الولادة وتحتفل بشقيقتها الصغرى
حلا الترك تطل بشعر أشقر بخصلات ذهبية متدرجة: شاهدي شكلها بعد النيو لوك

خطفت إطلالة حلا الترك بحفل تخرجها من المدرسة الثانوية الأنظار، بينما سارع والدها محمد الترك لمصالحتها بعد تغيبه عن حضور الحفل لتواجده حالياً في المغرب لمساندة زوجته دنيا بطمة في صراعها القانوني بعد تورطها في قضية "حمزة مون بيبي".

صور حلا الترك بحفل تخرجها

وخطفت حلا الترك الأنظار بشدة بعد أن أطلت بشعر عسلي ممتد الطويل وصل حتى أسفل ردفيها، حيث تساءل متابعوها عما إذا كانت تضيف وصلات لشعرها أو أطلقته ليطول بهذا الشكل بسبب تواجدها حالياً في الحجر المنزلي المفروض لمنع تفشي عدوى فيروس كورونا.

وحضرت النجمة البحرينية الشابة حفل تخرجها من مدرسة "عبدالرحمن كانو الدولية" برفقة جدتها وشقيقها الأصغر بينما غابت والدتها منى السابر كما تعمدت تجاهل ابنتها وعدم تهنئتها.

من جهتها، كتبت النجمة البحرينية منشوراً مطولاً تحتفل فيه بتخرجها حيث شكرت جدتها وأفراد عائلتها لدعمهم المتواصل لها، وكتبت: "15 سنة مرت على خير. شكرا مدرستي وشكرا معلميني ومعلماتي بلا استثناء، شكرا عائلتي جميعكم على تعبكم ووقفتكم معاي، شكرا يدتي الاستاذة مها الترك من كل قلبي على كل شي سويتيه في حقي واتمنى اني بيضت ويهج والله قدرني، و من كل قلبي اشكر بنات الصف وربعي كلهم على حبهم الصادق ووقفتهم معاي في كل شي امون، آمنه، زهرا،نور، ليليا و حسن يونس".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. الحمدلله دائماً و ابداً. و هني تنتهي رحلتنا الدراسية في مدرسة عبدالرحمن كانو الدولية، "١٥" سنة مرت على خير. شكرا مدرستي❤️❤️❤️ و شكرا معلميني❤️❤️❤️❤️ و معلماتي❤️❤️❤️❤️ بلا استثناء🙏🏻❤️، شكرا عائلتي جميعكم على تعبكم ووقفتكم معاي❤️🙏🏻، شكرا يدتي الاستاذة مها الترك❤️ من كل قلبي على كل شي سويتيه في حقي و اتمنى اني بيضت ويهج والله قدرني🙏🏻❤️، و من كل قلبي اشكر بنات الصف و ربعي كلهم على حبهم الصادق ووقفتهم معاي في كل شي امون، آمنه، زهرا،نور، ليليا و حسن يونس💓💓💓💓💓💓💓🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻

A post shared by HALA🎓 (@halamalturk) on

محمد الترك يصالح ابنته بعد غيابه عن تخرجها

أما محمد الترك والد حلا الترك، فقد قرر تهنئتها من القلب بطريقته الخاصة ليصالحها بعد تغيبه عن الحفل لتواجده حالياً في المغرب، حيث نشر مقطع فيديو أوضح احتفاله بتورتة خاصة، وكتب في تعليقه على المنشور: "ابنتي الغاليه. الف مبروك تخرجك أميرتي الصغيرة مهما كبرتي ستبقين طفلتي الصغيرة اعتذر لأني لم اكن قادر على تواجدي معك بهذه اللحظة ولكن قدر الله وماشاء فعل هذا اقل شي يمكن ان نعبر عن حبنا لك به يا جميلتي الصغير مبروك يا روح قلب بابا يا ابنتي الغاليه حلى النجاح الباهر والتفوق الرائع. ألف ألف ألف مبروك أشرقت قلوبنا بنجاحك الباهر وأضأت ايامنا بالفرحة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ابنتي الغاليه الف مبروك تخرجك أميرتي الصغيرة مهما كبرتي ستبقين طفلتي الصغيرة اعتذر لأني لم اكن قادر على تواجدي معك بهذه اللحظة ولكن قدر الله وماشاء فعل هذا اقل شي يمكن ان نعبر عن حبنا لك به يا جميلتي الصغير مبروك يا روح قلب بابا يا ابنتي الغاليه حلى النجاح الباهر والتفوق الرائع. ألف ألف ألف مبروك أشرقت قلوبنا بنجاحك الباهر وأضأت ايامنا بالفرحة ونتمنى من الله ان يدوم نجاحك للأبد وان تدوم أنوارك مضيئة باستمرار نجاحا في الحياة وفي الدراسة وبارك الله فيك وفي نجاحك الف مبروك النجاح ابنتي حلاوي🎊🎊❤️🦄😭 @halamalturk

A post shared by ALTURK PRODUCTIONS (@alturkproductions) on

رقص حلا الترك يعرضها للانتقادات

وتداول رواد السوشيال ميديا مؤخراً بعض مقاطع الفيديو التي ظهرت فيها النجمة البحرينية الصاعدة وهي ترقص وتتمايل في كواليس أحد برامج الطهي التي ظهرت فيها مؤخراً، مما عرضها لانتقادات حادة.

وقال البعض إن حلا الترك تعمدت التمايل والتصرف بجرأة غير مراعية لقدسية شهر رمضان، حتى أن البعض صب غضبه على زوجة والدها النجمة المغربية دنيا بطمة مؤكدين أنها هي المسؤولة عن تربيتها، وبسبب تورطها في قضية "حمزة مون بيبي"، فإنه ليس مستغرباً أن تتصرف ربيبتها بهذه الطريقة، فيما دافع البعض عنها، مؤكدين أنها ترتدي ملابس محتشمة وتتصرف بعفوية وتلقائية وأن هناك متربصين بها يكيلون لها الانتقادات كلما ظهرت عبر السوشيال ميديا.

حلا الترك 2020

وأشعلت النجمة البحرينية الصاعدة حالة من الجدل مؤخراً بسبب ظهورها في مجموعة من الصور بشكل شبه مختلف، حيث برزت عظام وجنتيها، فظن البعض أنها قد خضعت لعملية تجميل، وهو ما نفته حلا الترك بشدة مؤكدة أنها تجرب فقط بعض الحيل بالمكياج.

كما تعرضت صاحبة أغنية "ممنوع اللمس" لانتقادات حادة مؤخراً بسبب ظهورها بفستان اعتبره البعض جريئاً وكاشفاً، وأثيرت التعليقات السلبية ضدها بعد ظهورها وهي توزع حلوى بمناسبة "قريقيعان" حيث اتهمها البعض بعدم الالتزام بالحجر المنزلي لكن جمهورها دافع عنها مؤكداً أنها كانت ترتدي كمامة وقفازات وقائية وكانت تلتزم بقاعدة التباعد الاجتماعي.