إلقاء القبض على أروى عمر وابنها يطالب بالإفراج عنها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مارس 2021 آخر تحديث: الخميس، 04 مارس 2021
إلقاء القبض على أروى عمر وابنها يطالب بالإفراج عنها
مقالات ذات صلة
شوق محمد تبكي بسبب الهجوم عليها: ما رحموني
تركي آل الشيخ يعيد الراحل حاتم علي للأذهان: اشتقت له
ريم عبدالله تقلد هند القحطاني والأخيرة ترد عليها

تداول اليوم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع صغير فيديو لـ أبن أروي عمر وهو يطلب من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بالإفراج عن والدته، حيث أكدت العديد من الحسابات أن هذا الفيديو يعود إلى نجل الناشطة أروى عمر، حيث تم إلقاء القبض عليها منذ أسبوعين.

نجل أروي عمر يطالب بعودة والدته

حيث يظهر الفيديو الطفل وهو يبكي بشدة دون أن يكشف عن وجه فقط يقوم يحمل بطاقة إثبات أنه سعودي الجنسية، ويتكلم عن والدته والتي تغيبت منذ أسبوعين ولم تعد حتى الآن، ويؤكد على أن الرجال الأمن قالوا أنها ستغيب لمدة نصف ساعة فقط، حيث تفاعل الكثير من المغردون على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر" مع مقطع الفيديو الخاص بالطفل، فمنهم من شك بهوية الطفل، وأنه ليس أبن أروى عمر، ومنهم من أكد على أنه بالفعل نجلها، فهي تمتلك ولد واحد فقط سعودي الجنسية، وهو في نفس عمر الولد في مقطع الفيديو، وبالفعل هناك من يؤكد على أن أوري عمر متغيبة عن منازلها ما يقارب 14 يوم، كما أن الحساب الخاص بها على موقع " سناب شات" متوقف أيضًا.

إلقاء القبض على أروي عمر

تناقلت العديد من الأخبار حول تورط أروي عمر في قضايا عديدة ومنها قضية مخدرات، حيث تم القبض عليها وإجراء تحقيق معها، حيث أكدت ذلك متابعة في تغريدة لها تقول: ”طلع ولدها يبكي يقول رجعوا لي امي مالي غيرها يقولون مسجونة والسبب طلعت مع رحمة وعشق وحطوا مخدرات بغرفتها وبلغوا عليها“.

وأضاف أحد المتابعين تغريدة أخرى قائلًا : "اشبكم اوفر تراها انمسكت وانسجنت بسبب شيء سويته مخالف للدولة الناس يحسبون انها انخطفت صدق".

وقالت متابعة أخرى على نفس مقطع الفيديو : "ممكن أروى غير محببه كشخصيه وغيره، بدون استهزاء نسيتو ان عندها ولد صغير؟ لو صار لها شيء لا سمح الله!! حركو حس الانسانية اللي موجود فيكم من الفطرة واتمنى تكون بخير".

أما بشأن جنسية أروي عمر التي تداول الكثير منها حول ما إذا كانت سعودية أم لا، فالبعض يقول أنها تحمل الجنسية السعودية، والبعض الآخر يؤكد على أنها يمنية وتقيم داخل المملكة العربية السعودية وبشكل مخالف.

إلقاء القبض على أروى عمر وابنها يطالب بالإفراج عنها

أروي عمر تتحدث عن جنسيتها

حيث أكدت أروى عمر في لقاء لها في وقت سابق إنها يمنية غير أن أهلها سعوديون وأن ابنها سعودي وتتعامل معاملة السعوديين، وتقول بأنها هي الوحيدة من بين عائلتها بأكملها من تحمل الجنسية اليمنية، وقالت أيضًا أنها لديها ابن وحيد يبلغ من العمر 7 سنوات واسمه " فهد"، وتتمنى أن يصبح كابتن طيار في المستقبل ويمثل بلده السعودية، وأضافت أيضًا أنها تقوم بتربية فتاة بجانب تربية أبنها، وذلك بسبب مرض والدة هذه الفتاة فهي تراعاها، ولكن لا تستطيع تربيتها لأن لها والد يعيش خارج المملكة العربية السعودية.