إلهام الفضالة تنشر مقطعاً لطيفاً يجمع ابنتها الصغرى نور مع حفيدتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يونيو 2020
إلهام الفضالة تنشر مقطعاً لطيفاً يجمع ابنتها الصغرى نور مع حفيدتها
مقالات ذات صلة
بتعليق مؤثر: راغب علامة يخطف الأنظار بصورة تجمعه بزوجته وأبناءه
غيرة ابنة أحمد زاهر تدفعها للمشاجرة مع إحدى معجبات والدها
سامو زين يحتفل بعيد ميلاد ابنته وصورتها تصدم الجمهور

نشرت النجمة الكويتية إلهام الفضالة مقطعاً لطيفاً يجمع ابنتها الصغرى نور مع حفيدتها إلهام التي كانت قد وضعتها ابنتها الكبرى منى العتيبي منذ نحو عام.

إلهام الفضالة تنشر مقطعاً لطيفاً يجمع ابنتها الصغرى نور مع حفيدتها

وبينت اللقطات التي رصدتها إلهام الفضالة بنفسها مدى قوة العلاقة بين إلهام الصغيرة وخالتها نور، حيث قالت إن الحب والعاطفة التي تملكها الرضيعة نحو خالتها تجعل الكبار يغارون منها. 

واستعرضت النجمة الكويتية بعض الهدايا التي جلبتها العائلة من رحلتها إلى هاواي قبل سنوات عديدة، ونشرت أيضاً بعض اللقطات من الهدايا التي أحضرتها نور من أجل صديقتها.

وكانت منى العتيبي ابنة إلهام الفضالة قد فقدت حملها الثاني منذ عدة أسابيع حيث خضعت لعملية إجهاض، لكن حالتها الصحية حالياً بخير.

إلهام الفضالة وابنتها

وأشعل تصرف إلهام الفضالة ضجة عبر السوشيال ميديا مؤخراً، وذلك بعد أن قامت بتصوير ابنتها الصغرى نويرة التي كانت تتذمر بسبب رفض والدتها لاحتضانها وتقبيلها خوفاً من عدوى فيروس كورونا، لترد عليها الأم: "هذا من أجل صحتك".

وتحرص النجمة الكويتية دائماً على نشر مقاطع فيديو ترصد من خلالها مواقف طريفة مع ابنتها الصغرى التي توطدت علاقتها بها كثيراً بعد زواج ابنتها الكبرى منى وانتقالها للحياة مع زوجها وابنتهما الوليدة التي تحمل نفس اسم جدتها.

كما تعرضت أيضاً للانتقادات بسبب احتفالها بعيد ميلاد ابنتها منى العتيبي بـ "تورتة كورونا"، خاصة بعد أن نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" يبين شكل الكعكة.