إهانة دنيا بطمة لمنتقديها تشعل حملة عدائية ضدها بين الجمهور الغاضب

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مايو 2019
إهانة دنيا بطمة لمنتقديها تشعل حملة عدائية ضدها
مقالات ذات صلة
تفاصيل الحكم على ابني المنتج أحمد السبكي بالسجن 15 عاما بتهمة المخدرات
بـ 5 شروط: إخلاء سبيل اليوتيوبر أحمد حسن وزينب
انتقادات لدنيا بطمة بسبب استعراض حملها في الشهور الأخيرة بملابس ضيقة

أثارت النجمة المغربية دنيا بطمة استياء الجمهور بسبب منشور لها عبر انستقرام، قامت من خلاله بإهانة منتقديها بتعبيرات حادة قلبت عليها متابعيها الذين طالبوها بحذف المنشور.

بدأت القصة عندما نشرت دنيا بطمة مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات، حيث تظهر فيه بدون مكياج نهائياً من داخل عيادة التجميل، حيث خضعت لعملية تجميل جديدة لشفتيها، وأضافت إليهما الفيلر ليتخذا شكل القلب، لكن البعض هاجمها وقال إنها تبدو غير جميلة بدون المكياج وإن بشرتها سيئة للغاية.

وانفعلت النجمة المغربية في ردها على منتقديها، حيث كتبت عبر حسابها على "انستقرام": "بخصوص البعض مصدعينا بغسلي وجهك من المكياج كنقدم لكم صور بدون ولا نقطة مكياج ومغسول بالصابون هههه فبليز نوضو غسلو وجهكم بالصابون نشوف اذا تلقاو نفس النتيجه لا اعتقد حيت وجهي ابيض وأجمل من مستقبلكم بدون مكياج بلا متبردو على راسكم بكلام تافه".

أثارت النجمة المغربية دنيا بطمة استياء الجمهور بسبب منشور لها عبر انستقرام، قامت من خلاله بإهانة منتقديها بتعبيرات حادة قلبت عليها متابعيها الذين طالبوها بحذف المنشور.  بدأت القصة عندما نشرت دنيا بطمة مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات، حيث تظهر فيه بدون مكياج نهائياً من داخل عيادة التجميل، حيث خضعت لعملية تجميل جديدة لشفتيها، وأضافت إليهما الفيلر ليتخذا شكل القلب، لكن البعض هاجمها وقال إنها تبدو غير جميلة بدون المكياج وإن بشرتها سيئة للغاية.  وانفعلت النجمة المغربية في ردها على منتقديها، حيث كتبت عبر حسابها على "انستقرام": "بخصوص البعض مصدعينا بغسلي وجهك من المكياج كنقدم لكم صور بدون ولا نقطة مكياج ومغسول بالصابون هههه فبليز نوضو غسلو وجهكم بالصابون نشوف اذا تلقاو نفس النتيجه لا اعتقد حيت وجهي ابيض وأجمل من مستقبلكم بدون مكياج بلا متبردو على راسكم بكلام تافه".  واعتبر الكثيرون أن استخدامها لعبارة "وجهي أبيض وأجمل مستقبلكم بدون مكياج" هو إساءة واضحة للجمهور وأن عليها أن تتوقف عن التعامل بهذا القدر من الغرور والتعالي حتى مع منتقديها.

واعتبر الكثيرون أن استخدامها لعبارة "وجهي أبيض وأجمل مستقبلكم بدون مكياج" هو إساءة واضحة للجمهور وأن عليها أن تتوقف عن التعامل بهذا القدر من الغرور والتعالي حتى مع منتقديها.

كما سخر البعض من الصورة التي نشرتها وادعت أنها تظهر فيها بدون مكياج نهائياً، بينما كان من الواضح أنها قد وضعت بودرة أساس وتونر للبشرة ومورّد للشفاه وكحل لعينيها.