ابنة رضوى الشربيني تبهر الجمهور بجمالها: فهل تشبه والدتها؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 ديسمبر 2020
ابنة رضوى الشربيني تبهر الجمهور بجمالها: فهل تشبه والدتها؟
مقالات ذات صلة
ابنة داليا مبارك تخطف القلوب بجمالها: هل تشبه والدتها؟
صور ابنة ميسر التركية فهل تشبه والدتها؟
أجمل صور تيا ابنة نوال الزغبي فهل تشبه والدتها؟

نشرت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عدد من الصور التي احتفلت خلالها بعيد ميلاد ابنتها تيا إلا أن الجمهور تداول الصور بشكل واسع وعبروا عن إعجابهم الشديد بابنتها وجمالها المميز بخاصة وأنها تحمل نفس ملامحها تقريباً مع اختلافات قليلة جداً.

رضوى الشربيني مع ابنتها تيا

رضوى الشربيني مع ابنتها

الإعلامية رضوى الشربيني نشرت صوراً من مراحل مختلفة من حياة ابنتها منذ الطفلة حتى أصبحت مراهقة جميلة وعلقت عليها بكلمات مؤثرة حيث أكدت أنها فخورة جداً بها وتصرفاتها وأخلاقها وأوضحت للجمهور  أن علاقتها مع تيا ليست مجرد علاقة أم مع ابنتها لأنها تنظر إليها كصديقة وأخت أيضاً حيث قالت نصاً: الى من منحتنى حياه جديده...الى أول من منحتنى الامومه...الى صديقتى الاولى و المفضله، كل سنه وانتى بنتى اللى بتكبر قدامى و انا فخوره بيها و بأخلاقها و شطارتها و أدبها...كل سنه و انتى حبييتى و بنتى و أختى و صحبتىً يا حته منى ويارب يقدرنى انى اكون أم جديره بيكى انتى وأختك Happy birthday Tia.

تنوعت التعليقات على الصور التي نشرتها رضوى الشربيني حيث تمنى لها البعض عام سعيد وأكدوا أن الفتاة تشبه أمها بدرجة كبيرة وتتمتع بنفس جمالها بخاصة وأن لديها نفس رسمة العيون والوجه في حين اعتبر آخرون أن الفتاة تفوقت على والدتها جمالاً حيث تتمتع بعيون أكثر جاذبية وملامح بريئة ورقيقة أكثر من رضوى الشربيني نفسها.

رضوى الشربيني مع ابنتها وهي طفلة

تصريحات رضوى الشربيني

على جانب آخر أثارت رضوى الشربيني جدل كبير بسبب تصريحاتها حول إحدى قضايا التحرش التي تشغل المجتمع المصري حالياً حيث طالبت عبر حسابها على تويتر الحكم بالإعدام على كل متحرش وهو ما تسبب في جدل كبير وانتقاد واسع لأنها لم تكتفي بطلب العقوبة بل طالبت بحكم الإعدام وهو عقوبة قصوى مرتبطة بالجرائم الجنائية أكثر.

رضوى الشربيني

رضوى الشربيني أيضاً دافعت عن النساء عموماً وأكدت أن ملابس المرأة حتى وإن كانت غير ملتزمة ليست دافع للتحرش أو الاغتصاب وقالت نصاً: ربنا سبحانه وتعالى وجميع الاديان السماوية تنص على احتشام وستر المرأة لنفسها. لكن كمان الدين اللى بتتكلموا عنه مقلش انه الست غير الملتزمه ينفع تتحرشوا بيها لفظا أو فعلا وتبقى مستباحه. احنا مش عايشين فىً غابه دى دوله واخيرا ربنا اللى بيحاسب، الاعدام لكل متحرش ومغتصب.

وكانت رضوى الشربيني قد اختفت مؤخراً بوصول عدد متابعيها إلى 12 مليون متابع بعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال برنامجها هي وبس حيث تحاول الإعلامية المصرية من خلال البرنامج دعم الفتيات وقرارات المرأة خلال حياتها وهو ما حقق لرضوى شهرة كبيرة في مصر والسعودية والعالم العربي بخاصة وأنها تمتلك موقف حاد تجاه بعض الرجال وتعبر عنه بوضوح وهذا ما يعرضها للكثير من النقد والغضب.

ابنه رضوى الشربيني