ابنة سارة الكندري تدهش المتابعين بتحولها إلى نسخة من والدتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 مايو 2021
مقالات ذات صلة
كيف استقبل النجوم مرض أبنائهم: نجلاء فتحي حاولت الانتحار
ابنة هيفاء وهبي تخضع لعملية جراحية وتطلب الدعاء لها
جنا ابنة عمرو دياب تثير الجدل بسبب صورة مع شاب

خطفت ابنة الفاشسنيستا سارة الكندري الأنظار بتقليدها لوالدتها، وظهرت في مقطع فيديو في أثناء إعلانها عن الأزياء التي ترتديها، لتبهر المتابعين بتحولها إى نسخة من والدتها وتحدثها بنفس طريقة الأم ولغة جسدها.

 وظهرت ابنة سارة الكندري وهي ترتدي بدلة سوداء، معتمدة على تسريحة شعر ويفي، لتعلنعن قطع الملابس التي ترتدينها وكأنها تحولت إلى نسخة من والدتها، وسط تعليقات عبرت عن دهشة أصحابها من تطابق طريقة الأم والابنة.

 وفي مقطع الفيديو استعرضت سارة الكندري إطلالتها وظهرت وهي تسير مع زوجها مرتدية فستان أسود، وهو بجانبها مرتدياً قفطان أبيض.

ابنة سارة الكندري

خلال الفترة الماضية انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهر فيه زوج وابنة الفاشنيستا الكويتية سارة الكندري، والذي ظهرت فيه الطفلة الصغيرة مع أبيها الذي ردد أن وجهها محترق.

لكن زوج سارة الكندري، كان يقصد احتراق وجه ابنته من التان الناتج عن الفلتر المستخدم في التصوير، لكنه تعليقه أثار المتابعين وأقلقهم، حتى شاهدوا مقطع الفيديو ليتبينوا أنه يقصد التان.

ابنة سارة الكندري تدهش المتابعين بتحولها إلى نسخة من والدتها

وبسبب فلتر التصوير أيضًا، كانت ابنة الفاشنيستا الكويتية سارة الكندري، قد تسببت قبل فترة، في إحراج كبير لأمها أمام ملايين المتابعين عبر تطبيق سناب شات، عندما طلبت الصغيرة من والدتها أن تزيل فلتر التصوير أثناء تسجيل مقطع فيديو.

حيث ظهرت سارة الكندري، في مقطع الفيديو بجوار ابنتها الصغيرة داخل سيارة، تتحدث مع متابعيها عن ابنتها، وتحدثت عن لون بشرتها، قبل أن تفاجؤها الطفلة الصغيرة بجملة "شيلي الفلتر الأول ليشوفون لون بشرتي"، لتصمت سارة الجندري بعد كلمات ابنتها حرجًا.

حبس سارة الكندري

كانت سارة الكندري، قضت الفترة الأخيرة في مشاكل وأزمات عدة، بعدما قضت محكمة كويتية بحبسها عامين، مع كفالة 3300 دولار (10 آلاف دينار) لوقف تنفيذ العقوبة، في اتهامها وزوجها بمخالفة الآداب العامة.

وفي مقطع الفيدي المثير للجدل الذي عرضها للمحاكمة هي وزوجها، ظهر الشاب الكويتي وزوجته بملابس رياضية، غير أن إطلالة الزوجة كان ضيقة وكاشفة للغاية، ثم قام الأخير بتصفيف شعر زوجته، لتتمايل هي لاحقاً أمام الكاميرا وتعلق بشكل مفاجئ: "ماسكني من خصري.. ما تقولون مدري ماسكها من وين وإشاعات"، ثم احتضنها زوجها لاحقاً.

وبعد حكم حبس الفاشنيستا سارة الكندري، فاجئت الكويتية الشهيرة متابعيها بفيديو خرجت فيه وهي منهارة بالبكاء، منتقدة ما تتعرض له، وموجهة رسالة إلى منتقديها، حيث تحدثت عن تأثير ما تتعرض له على ابنتها.

وقالت سارة الكندري: "عاوزين مني إيه تاني، حقكم وأخدتوه، واتسجنت، وقعدت في مكاني مش مكاني، أنا بتي تعرضت لأزمة نفسية، أنا هتكلم وما هخاف  من شي، أنا إنسانة مكشوفة لا غسلت أموال ولا لي بالمخدرات ولا قتلت ولا دبحت ولا سويت شي.. إنسانة في حالي.. أنا شو سويت.. مين غيران مني.. أنا أدري مين مشاهير الاسوشيال ميديا وعارفة كل حاجة بيعملوها".

وأضافت: "سأخاطب أمير البلاد الشيخ نواف وولي العهد الشيخ مشعل، وبعد اليوم ما فيني أسكت.. قطعتوا رزقي، هل تريدون إعدامي أيضا ، هناك من تلبس فوق الركبة ولا أحد تكلم معها". 

واستكملت سارة الكندري الفيديو قائلة إنها لن تعتزل السوشيال ميديا مهما حدث مؤكدة على أنها لن تخشى أي شيء وستظل تطالب أمير الكويت بالإفراج عنها مهما حدث.

ابنة سارة الكندري تدهش المتابعين بتحولها إلى نسخة من والدتها

زوج سارة الكندري

 أحمد العنزي زوج سارة الكندري كان قد فاجأ متابعيه باعتزاله هو وزوجته، العمل على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتزال السوشيال ميديا نهائياً، وذلك على خلفية احتجاز زوجته بتهمة "خدش الحياء". ليسدل الستار على قضية سارة الكندري بتغريمهما وإلغاء حكم الحبس الصادر ضدهما بالحبس عامين وحذف مقطع الفيديو المثير للجدل. لتعود للسوشيال ميديا من جديد